مباراة رافاييل نادال ولورينزو سونيجو اليوم في بطولة ويمبلدون – رجال , يتواجه اليوم السبت الثاني من شهر يوليو العملاق الإسباني نادال أمام لورينزو سونيجو في البطولة الأشهر عالمياً لكرة التنس ويمبلدون للرجال , حيث يتساءل الكثير من عشاق هذه البطولة عن الموعد الفعلي لبداية هذه المباراة المنتظرة بشدة , نقدم لكم هذه الخبر في موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لأحداث هذه البطولة من دورة العاب البحر الأبيض المتوسط التي تقام في ووهران في دولة الجزائر .

مباراة رافاييل نادال ولورينزو سونيجو اليوم في بطولة ويمبلدون – رجال

فاز الإسباني رافائيل نادال على الليتواني ريكاردس بيرانكيس 6-4 ، 6-4 ، 4-6 , 6-3 ليصعد إلى الدور الثالث من بطولة إنجلترا المفتوحة ويمبلدون وهي الثالثة من مسابقات جراند سلام الأربعة لهذا الموسم حيث واجه المصنف الأول عالميا سابقا رافائيل نادال معارضة من منافسيه في الجولات الأولى من المنافسة للمباراة الثانية على التوالي واستغرق الأمر ثلاث ساعات وعشرين دقيقة ليفوز .

حيث ستقام مباراة رافائيل نادال ولورنزو سونيجو في الجولة الثالثة من بطولة ويمبلدون المفتوحة 2023 وسيواجه اللاعب الإسباني الأسطوري رافائيل نادال ضد خصمه الإيطالي العنيد لورنزو سونيجو على الأراضي البريطانية في معركة لا يمكن تقسيمها إلى اثنين .

رافائيل نادال ليس لديه أي أهداف سوى الحفاظ على مسيرته الجيدة في بطولة ويمبلدون المفتوحة الحالية وليس هناك شك في أن هدفه الرئيسي والأهم في النهاية هو الفوز بالكأس بنفسه قبل المواجهة المتوقعة التي هي بين نادال ضد سونيجو .

هذه المباراة هي الأولى بين الخصمان الإسباني رافائيل نادال وبين الإيطالي المصنف 27 على البطولة لورينزو سونيجو .

موعد المباراة بين نادال ولورنزو

في مساء هذا اليوم السبت الموافق الثاني من شهر يوليو تلعب المباراة المرتقبة بين الإسباني نادال وبين سونيجو في الأراضي البريطانية وهي مباراة من مباريات الدول الثالث في البطولة الأشهر لكرة التنس ويمبلدون 2023 وها هو موعد هذه المباراة .

  • تلعب المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر .
  • تلعب المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية وفلسطين .
  • تلعب المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

جدير بالذكر أن هذه البطولة ويمبلدون 2023 تنقل عبر قنوات بي ان سبورت القطرية وهي المالك الحصري لهذه البطولة .

لهنا نكون قد نهينا هذا المقال حيث سردنا كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة التي ستلعب مساء اليوم السبت بين الإسباني والإيطالي نادال وسونيجو , حيث أن الكثير من العشاق لهذه الرياضة يريدوا معرفة الموعد الفعلي لبداية هذه المباراة ومن خلال المقال هذا وضحنا الموعد الذي ستبدأ فيه المباراة في عدد من الدول العربية وبينا مسيرة نادال في البطولة قبل مواجهة اليوم , يأتي هذا في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة أخبار الرياضة في العالم وفي وطننا العربي .