موعد مباراة ليفربول القادمة امام سالزبورغ ، يبحث الكثير من محبي ليفربول عن المباراة القادمة التي ستجمعه مع سالزبورغ ،  و هي مباراة ودية و ذلك استعداد الفريقين للموسم الجديد 2023/23 ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم موعد مباراة ليفربول القادمة امام سالزبورغ .

موعد مباراة ليفربول القادمة امام سالزبورغ

يستعد نادي ليفربول للموسم الجديد بإقامة العديد من المباريات الودية ،  حيث ينتظر محبي نادي ليفربول المباراة القادمة أمام سالزبورغ، حيث قام الريدز كذلك بالاتفاق على خوض مجموعة من المباريات الودية مع فرق مختلفة المستوى ، و ذلك للوقوف على حالة الفريق قبل بداية الموسم القادم .

كما أن موعد المباراة حيث ستقام مباراة ليفربول أمام سالزبورغ القادمة ، يوم الأربعاء الموافق 27 يوليو الجاري ، و ذلك في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت السعودية، على ملعب ريد بول أرينا.

كما و خاض ليفربول ثلاث مباريات ودية حتى الآن ، الأولى أمام مانشستر يونايتد حيث خسر الريدز بأربعة أهداف دون رد ، و المباراة الثانية أمام كريستال بالاس حيث فازت كتيبة يورجن كلوب بثنائية نظيفة، أما المباراة الثالثة فكانت أمام لايبزيج الألماني، كما و انتصر ليفربول بخماسية نظيفة في مباراة شهدت تألق الوافد الجديد داروين نونيز الذي سجل سوبر هاتريك.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وسالزبورج

إلى الآن لم يتم الإعلان عن أي قناة ستنقل المباراة و لكم من المتوقع نقلها عبر قناة القاهرة و الناس المصرية ، حيث أنها إذاعت مباراة ليفربول القادمة الودية على شاشاتها ، القمر الصناعي: نايل سات، تردد: 11766، معدل الترميز: 27500، الاستقطاب: أفقي؛ معامل التصحيح: 6/5.

كما و يمكنكم مشاهدة المباراة عبر البث المباشر لقناة الشارقة الرياضية عبر الإنترنت، والموجود حصريًا على تطبيق مرايا ، و أيضاً كشاهدة المباراة عبر قناة ليفربول الرسمية، والتي تُلزم متابعيها بدفع اشتراك شهري أو سنوي لمشاهدة مباريات الريدز الودية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم موعد مباراة ليفربول القادمة امام سالزبورغ ، يستعد نادي ليفربول للموسم الجديد بإقامة العديد من المباريات الودية ،  حيث ينتظر محبي نادي ليفربول المباراة القادمة أمام سالزبورغ، حيث قام الريدز كذلك بالاتفاق على خوض مجموعة من المباريات الودية مع فرق مختلفة المستوى ، و ذلك للوقوف على حالة الفريق قبل بداية الموسم القادم ، كما أن موعد المباراة حيث ستقام مباراة ليفربول أمام سالزبورغ القادمة ، يوم الأربعاء الموافق 27 يوليو الجاري ، و ذلك في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت السعودية، على ملعب ريد بول أرينا.