مباراة برشلونة وريد بولز الودية، الكثير من الاشخاص محبي لعبة كرة القدم ، يبحثون عن موعد مباراة برشلونة ومنتخب ريد بولز، وفي مقالنا عبر موقع الجنينة، سنتعرف على مباراة المنتخب البرشلوني ، ومنتخب ريد بولز، وموعد المباراة المحدد، والقنوات الناقلة للمباراة.

مباراة برشلونة وريد بولز الودية

خاض منتخب برشلونة مباراة ودية جديدة، منذ الساعات الاولى في الصباح وذلك يوم الاحد الموافق ٣١ يوليو ، مع منتخب ريد بولز الامريكي، واستضاف منتخب ريد بولز في الولايات المتحدة الأمريكية، مباراة الفريقين الودية في إطار الاستعدادات للموسم الجديد، حيث انه يستعد منتخب برشلونة الإسباني لخوض مباراة ودية جديدة له أمام منتخب ريد بولز الأمريكي، في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد ٣١ يوليو الجاري .

اين ستقام مباراة برشلونة وريد بولز

سوف تقام المباراة في ملعب ريد بول آينا  في الولايات المتحدة الأمريكية،وذلك الساعة الـ ٢:٠٠فجراً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ ١:٠٠ بتوقيت مصر والسودان ضمن إطار الاستعدادات للموسم الجديد، والجدير بذكره ان منتخب برشلونة، تعادل في آخر مباراة ودية خاضها أمام منتخب يوفنتوس الإيطالي، بهدفين لمثليهما، حيث سجل الفرنسي عثمان ديمبلي هدفي الفريق الكتالوني، ويوم الاحد بعد اقامة المباراة سيلتقي منتخب برشلونة مع فريق بوماس المكسيكي في بطولة كأس خوان غامبر الودية يوم الأحد ٧أغسطس المقبل.

متى موعد مباراة برشلونة وريد بولز

نشر انه من المقرر ان تقام المباراة الودية بين المنتخب البرشلوني ومنتخب ريد بولز ، في تمام الساعة الواحدة فجر الأحد، بتوقيت القاهرة، والساعة الثانية بتوقيت السعودية.

ما هي القناة الناقلة لمباراة برشلونة وريد بولز

نشرت وزارة الرياضة والثقافة ،ان مباراة المنتخب البرشلوني مع منتخب ريد بولز الودية سوف يتم بثهاعبر Barca TV، وانها لن تبث على اي قناة عربية.

ما هو تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريد بولز

السكم تشكيل برشلونة المترقع ضد منتخب ريد بولز وهو كالتالي:

  • حراسة المرمى  تير شتيجن
  • خط الدفاع   ديست، كريستنسن، أراخو، جوردي ألبا
  • خط الوسط  جافي، بوسكيتس، بيدري
  • خط الهجوم  رافينها، ليفاندوفسكي، فاتي

الى هنا نصل لختام مقالنا عبر موقع الجنينة، التي تعرفنا من خلاله على مباراة منتخب برشلونة، ومنتخب ريد بولز ، ومتى موعد المباراة سيقام، والقنوات الناقلة للمباراة.