موعد مباراة برشلونة وريال مدريد كلاسيكو الدوري الاسباني , أهلاً بكم في كرة القدم الأوروبية، وخاصة مشجعي الدوري الإسباني ومحبي ريال مدريد وبرشلونة كاتالونيا موقع الجنينة يرحب بكم وسنقوم بالرد على اسئلتكم على منصة موقع الجنينة لكم اهم التفاصيل تابعونا لمعرفة مواعيد مباراة كلاسيكو برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني ومن يعلق على مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد كلاسيكو الدوري الاسباني

لقد كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن مواعيد مباراة الليغا المقبلة بين نادي  ريال مدريد و نادي برشلونة، و التي سوف تجمع بين نادي  ريال مدريد و نادي  برشلونة على ملعب “سانتياغو برنابيو” ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، ضمن الدور الاول في جولة 26 وموعد العودة للعب من الدوري الدوري الاسباني 2023-2023.

و قالت رابطة الدوري الإسباني في تصريح صحفي لوسائل الإعلام، إن مباراة الدوري الإسباني المقبلة بين برشلونة و ريال مدريد ستقام يوم الأحد 16 أكتوبر / تشرين الأول 2023 م، فيما كشفت أيضًا عن موعد مباراة الإياب  مباراة الكلاسيكو بين ريال وبرشلونة ستقام يوم الأحد 19 مارس 2023.

توقيت مباراة كلاسيكو القادم 2023 الدوري الإسباني

وبحسب الدوري، من المقرر أن يرن حكم مباراة الكلاسيكو 2023 المقبلة الساعة 04:15 بتوقيت إسبانيا، مع موعد مباراة الكلاسيكو عند الساعة 5:15 بتوقيت فلسطين (مكة المكرمة) و قطر و الأردن و الكويت و لبنان و سوريا و تركيا.

وأيضا يبدأ موعد مباراة الكلاسيكو بتوقيت مصر الساعة 04:15، وكذلك الساعة 06:15 تبدأ في الإمارات العربية والبحرين وسلطنة عمان، وفي الساعة 03:15 تبدأ في الجزائر وتونس والمغرب.

قنوات عرض الكلاسيكو القادم بين الريال وبرشلونة (مباراة الذهاب) 2023

وستقوم مجموعة قنوات beIN Sports ببث مباريات الكلاسيكو والدوري الإسباني عبر قنواتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فيما ستبث مباريات الكلاسيكو على beIN Sport HD1 و beIN Sport Connect.

من هو معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني

المعلقون من مباراة الكلاسيكو القادمة، هناك العديد من المعلقين الرياضيين، يشاهدهم الملايين في العالم العربي ويبحث عنها الملايين من عشاق كرة القدم ، منهم المعلق الشهير عصام الشوالي و رؤوف خليف وخليل البلوشي، وحفيظ الدراجي، وعلي محمد علي، و غيرهم من ألمع المعلقين الرياضيين على مستوى الساحرة المستديرة في البلاد، لكن حتى الآن، التعليق الرياضي على  الديربي الإسباني القادم لم يتحدد بعد، و بعد تحديد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، سنرفق الاسم في أقرب وقت ممكن.

و الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم الذي كان بعنوان موعد مباراة برشلونة وريال مدريد كلاسيكو الدوري الاسباني عبر منصة موقع الجنينة الاخباري و تم تقديم لكم موعد مباراة  الدوري الاسباني و من هو معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني شكرا لكم على حسن قراءتكم.