حقيقة انتقال رونالدو الى بايرن ميونخ , انتشرت بعض التقارير الصحفية الإعلامية العالمية في الساعات الماضية تفيد بانتقال اللاعب الدولي البرتغالي لاعب خط هجوم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي كريستيانو رونالدو إلى نادي بايرن ميونخ الألماني , في هذا المقال عبر موقع الجنينة سنوضح كافة التفاصيل المتعلقة بهذه المعلومة .

حقيقة انتقال رونالدو الى بايرن ميونخ

منع جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونيخ فريقه من ضم كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد هذا الصيف.

لقد أوضح رونالدو أنه يريد مغادرة أولد ترافورد هذا الصيف واختار تخطي جولة ما قبل الموسم للنادي في آسيا “لأسباب عائلية” في العام الماضي فقط ، بعد انتقال عاطفي بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني من يوفنتوس ، عاد اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا إلى يونايتد بعد تأكيد صفقة بيع روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة يوم السبت ، تم ذكر بايرن كموقع محتمل للنجم البرتغالي.

من المثير للاهتمام أن نلاحظ أنه على الرغم من مشاركة رونالدو في المواد الترويجية لقميص الشياطين الحمر الجديد ، إلا أن مقطع الفيديو الخاص به مع أيقوني النادي ديفيد بيكهام وإريك كانتونا لم يُنشر على الملأ يُعتقد أن شركة Adidas تؤخر ذلك حتى يُعرف كيف سيتقدم اللاعب مع النادي.

أعرب رونالدو عن “استيائه” من تخفيض أجره في يونايتد بعد أن تم تخفيض الراتب الأسبوعي لكل لاعب بنسبة 25٪ كنتيجة مباشرة لفشل الفريق في الوصول إلى دوري الأبطال يقال إنه متحمس للمنافسة في تلك البطولة هذا العام بعد النتيجة المفجعة ليونايتد في الدوري الممتاز الموسم الماضي.

ناجلسمان يصرح بخصوص رونالدو

ووفقًا لكاتب صحيفة بيلد كريستيان فالك ، فإن مدرب بايرن ميونيخ ناجلسمان قد سدد الآن شائعات أن النجم البرتغالي سينضم إلى فريقه ، قائلاً: “لاحظت الشائعات حول اهتمامي بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو ، لكن هذا ليس صحيحًا”.

  • ردد أوليفر كان ، الرئيس التنفيذي للنادي الألماني ، تصريحات ناجلسمان ، قائلاً: “أعشق كريستيانو رونالدو ، لاعب رائع ، لكن كل فريق لديه فلسفة لست متأكداً مما إذا كانت ستكون الإشارة المناسبة لبايرن وبوندسليجا إذا كنا وقع عليه الآن خطوة من هذا القبيل لا يمكن أن تتماشى مع مبادئنا.
  • وقد أكد ذلك المدير الرياضي لبايرن ميونيخ حسن صالح حميديتش يوم السبت ، الذي قال لسبورت 1 في ألمانيا: “لدي الكثير من الاحترام لكريستيانو رونالدو ونجاحاته ومسيرته ومع ذلك ، دعني أكرر: هذا لم يكن وليس موضوعاً نحن.”
  • يذكر أن اللاعب الدولي البرتغالي كريسيتيانو رونالدو كان قد طلب الرحيل من أسوار نادي مانشستر يونايتد في الفترة السابقة بسبب عدم تأهل الفريق لبطولة دوري أبطال أوروبا .

ذكرنا من خلال هذه المقالة مدى صحة الشائعات حول رحيل رونالدو إلى نادي بايرن ميونخ الألماني في فترة سوق الإنتقالات الصيفية الحالية .