أهلا وسهلا بكم في موقعنا الجنينة، بعد التحية الطيبة نود أن نقدم لكم موضوعنا اليوم عن موعد مباراة انتر ميلان في الدوري الإيطالي 2023-2023، مباراة الدوري الإيطالي على وشك أن تبدأ في الأيام القليلة المقبلة، ستشارك العديد من الفرق البارزة في هذه المباراة خلال الفترة المقبلة، وستشهد المباراة قدرًا كبيرًا من المنافسة بين الفريقين، وبهذا المقال سنتعرف على موعد مباراة انتر ميلان في الدوري الإيطالي، ونتمنى أن ينال هذا اعجابكم، وأن تجدون ما تبحثون عنه.

متي انطلاق بطولة الدوري الإيطالي

من المتوقع أن تنطلق بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم السبت المقبل 13 أغسطس بالموسم الجديد 2023-2023 الذي سيشهد أربع مواجهات في نفس اليوم، في الموسم الأخير من 2023-2023 ، تمكن فريق ميلان من الفوز ببطولة الدوري الإيطالي برصيد 86 نقطة ، متغلبًا على غريمه التقليدي انتر ميلان بعدة نقاط.

مباراة ميلان الأولى

سيواجه فريق ميلان فريق أودينيزي يوم السبت 13 أغسطس الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة انتر ميلان

سيواجه النيرازوري أمام ليتشي في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي 2023/2023 يوم السبت 13 أغسطس.

موعد مباراة انتر ميلان في الدوري الإيطالي 2023-2023

تنطلق صافرة الافتتاح السبت المقبل في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر ، بالضبط الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية ، والساعة 11 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة للمباراة

وستنقل فعاليات المؤتمر المرتقب على شاشات قناة أبو ظبي الرياضية التي لها حقوق بث مباريات الكالتشيو الإيطالية في إفريقيا والشرق الأوسط، تملكت مجموعة أبو ظبي الرياضية التابعة لـ AD Sports على حق بث مباريات الدوري الإيطالي من هذا الموسم إلى السنوات الثلاث المقبلة، كما أن فريق انتر ميلان أنهى مسيرته الموسم الماضي، ويحتل المركز الثاني في الدوري الإيطالي بعد خسارة اللقب أمام غريمه إي سي ميلان.

الملعب الذي ستقام عليه اللعبة

في افتتاح الموسم الجديد من الدوري الإيطالي ، سيستضيف ملعب كامونيلا فعاليات اللقاء المقبل بين النيرازوري وخصمهم ليتشي.

صفقات انتر ميلان في المير كاتو قبل بداية الدوري

في الموسم الماضي ، قام انتر ميلان بشراء نجم لاتسيو خواكين كوريا مقابل 23.6 مليون يورو، انتقل الحارس ميكيلي دي غريجوريو إلى نادي مونزا الإيطالي مقابل 4 ملايين يورو ، بينما انتقل المدافع أندرو جرافيلون إلى نادي ريمس الفرنسي مقابل 3.5 مليون يورو.

وبهذا نكون قد أنهينا مقالنا الجميل الذي ذكرنا فيه عن موعد انطلاق بطولة الدوري الإيطالي، وكما سردنا لكم عن  متي مباراة ميلان الأولى، كما تكلمنا عن مباراة انتر ميلان وليتشي، وأيضا تحدثنا عن موعد مباراة انتر ميلان في الدوري الإيطالي 2023-2023، وأيضا القناة الناقلة للمباراة، وأيضا صفقات انتر ميلان في المير كاتو قبل بداية الدوري، وأيضا الملعب الذي ستقام عليه اللعبة.