موعد مباراة المغرب والارجنتين في نهائي كأس العالم 2023 قطر .. القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والمغرب نهائي المونديال 2023 ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

موعد مباراة المغرب والارجنتين في نهائي كأس العالم 2023 قطر ..

في أعقاب المشاحنات التي أعقبت فوز المغرب على البرتغال في ربع النهائي الأسبوع الماضي ، أصدرت الشرطة الفرنسية إنذارا قبل مباراة فرنسا في نصف نهائي كأس العالم أمام المغرب مساء اليوم الأربعاء.

وفقًا لوزير داخلية فرنسا جيرالد دارمانان ، فإن بلاده ستنشر ضعف عدد أفراد الأمن – 10000 ضابط شرطة في جميع أنحاء البلاد ، بما في ذلك 5000 في منطقة إيل دو فرانس حول باريس وحوالي 2200 في العاصمة السلطات خلال الانتصارات السابقة لبلدها في كأس العالم.

وأضاف دارمانين “نرحب بأصدقائنا المغاربة مثل الفرنسيين” “هدفنا ليس منعهم من الاحتفال لكن هذا يجب أن يحدث في ظل ظروف أمنية ممتازة.”

بعد هزيمة المغرب للبرتغال ، اندلعت اشتباكات في باريس في 10 ديسمبر بعد أن تصاعد التلويح بالعلم الاحتفالي وإطلاق أبواق السيارات إلى قتال في الشوارع وتدمير واجهة المتجر ، كان على شرطة مكافحة الشغب استخدام الغاز المسيل للدموع لإخضاع الحشد.

لن يتم إغلاق شارع الشانزليزيه ، الذي يبلغ عرضه 70 مترًا والذي يجتذب الأشخاص الذين يرغبون في الاحتفال بالأحداث والمظاهرات الرياضية ، وفقًا لدرمانان ، الحكومة الفرنسية.

  • وأضاف أن الشانزليزيه قد يغلق مساء الأحد بعد نهائي كأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والمغرب نهائي المونديال 2023

من أجل وقف أي أعمال تخريب أو عدائية ، سيركز أفراد الأمن جهودهم على تأمين الشانزليزيه ، وفقًا لشرطة باريس.

أعلنت السلطات إغلاق العديد من المخارج للطريق الدائري المحيط بباريس في إطار جهودها لتخفيف حركة المرور في وسط المدينة. سيتم أيضًا تقييد الوصول إلى بعض محطات المترو.

وستقيم الشرطة الفرنسية 500 نقطة تفتيش أمنية في باريس ومدن أخرى قبل ساعتين من المباراة لفحص المتفرجين بحثا عن الألعاب النارية أو القنابل الدخانية.

العديد من هذه الخطوات ، وفقًا لدارمانين ، ستعتمد على الطقس اليوم ، والذي يتزامن مع فرنسا التي تشهد حاليًا موجة برد غير عادية مع درجات حرارة منخفضة تحت الصفر وتساقط ثلوج واسع النطاق في شمال البلاد.

علاوة على ذلك ، قال: “الطقس غير مناسب تمامًا لأي تجمعات في الأماكن العامة ، لكننا نتوقع من الناس أن يعبروا عن فرحتهم بغض النظر عن الطقس ، وهو أمر شرعي للغاية”.

من المهم أن نتذكر أن فرنسا ، التي استعمرت المغرب سابقًا ، لديها الآن عدد كبير من السكان المغاربة والمغاربيين الذين يتركزون في المقام الأول في باريس وحولها والمناطق الساحلية التي تواجه البحر الأبيض المتوسط على الرغم من عدم وجود إحصاءات عن المجموعات العرقية في فرنسا ، إلا أنه يُعتقد أن هناك ما يقرب من مليون فرنسي ومغربي يقيمون هناك.

متى مباراة نهائي كأس العالم 2023

في نصف نهاية كأس العالم في قطر ، يستعد المنتخب المغربي لمباراة تاريخية ضد حامل اللقب فرنسا.

سيتم تحديد البطل العالمي في المباراة النهائية ، المقرر إجراؤها يوم الأحد المقبل ، من قبل الفائز في تلك المسابقة.

وسيعود ناصر مزراوي لاعب بايرن ميونيخ ورومان سايس قائد الفريق ومدافع بشيكتاش التركي إلى العمل لمساعدة أسود الأطلس.

بالإضافة إلى الاستفادة من ثقة اللاعبين المتزايدة نتيجة انتقالهم من أربعة فرق أوروبية من الدرجة الأولى مع تلقي هدف واحد فقط من الخصم ، يريد المغرب أيضًا إكمال إنجازه التاريخي المهم ، والذي كان مدفوعًا بدعم الجماهير وحققت من خلال الوصول إلى الدور نصف النهائي.

وعلى الرغم من منطق وصول المنتخب الفرنسي إلى نصف النهائي ، إلا أن “الديوك” استطاعوا أن يفكوا التعادل الذي ربط حامل اللقب في خمس من مسابقات المونديال الست السابقة ، والتي شهدت انسحاب بطل العالم من دور المجموعات.

فازت البرازيل (1958-1962) وإيطاليا (1934-1938) فقط بكأس العالم مرتين تتعارض رغبة المغرب ، الذي ينافس بعد تحقيق إنجاز تاريخي ، مع هدف المنتخب الفرنسي في إنهاء مسيرته بانتصارين متتاليين في المونديال.

ورفض وليد الركراكي ، عربي ، قائلا إنه ومجموعته “متحمسون لوضع إفريقيا على رأس العالم”.

بالإضافة إلى ذلك ، رفض الركراكي التقدم بالمغرب لأنه “أنهى هدفه بالتأهل لنصف النهائي التاريخي” ، مدعيا: “نحن قادرون على الفوز بكأس العالم ، ونريد إحداث ثورة في طريقة تفكير البلدان الأفريقية في القتال من أجل تاج.”

الخاتمة

موعد مباراة المغرب والارجنتين في نهائي كأس العالم 2023 قطر .. القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والمغرب نهائي المونديال 2023 ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .