موعد مباراة الجزائر وتنزانيا اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 والقناة الناقلة, وفاز المنتخب الجزائري بأول لقاء له في تصفيات أمم إفريقيا 2023 ضد أوغندا بهدفين دون رد ، بينما تعادلت تنزانيا 1-1 ضد النيجر ، في إطار الجولة الخامسة عقد المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم آخر دورة تدريبية له في تنزانيا يوم الثلاثاء قبل انطلاق الجولة الثانية من تصفيات كأس إفريقيا للأمم ضد المضيف مساء غد على ملعب دار السلام.

موعد مباراة الجزائر وتنزانيا

موعد المباراة بين تنزانيا والجزائر يبدأ الساعة 17:00 بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس والساعة 18:00 بتوقيت مصر الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة ، في هذه المرحلة لم يعتاد لاعبو المنتخب الجزائري على درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة العالية في المنطقة. القارة. .فازت الجزائر بالمباراة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 ضد أوغندا 2-0 ، فيما تعادلت تنزانيا 1-1 مع النيجر على أرضها الجمعة.

القنوات الناقلة لمباراة تنزانيا والجزائر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023

وكالعادة يتم عرض وبث تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 عبر قنوات beIN Sports في مكان وكادر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن المعداد أن تبث القناة التليفزيونية المباراة بين الجزائر وتنزانيا عبر القناة المتكلمة بالعربية beIN Sports 3 HD على المجال الصناعي نايل سات والقناة الناطقة باللغة الفرنسية beIN Sports 1 والتي يمكن بثها على القمر الصناعي أسترا الأوروبي. وسيعلق المعلق الجزائري الشهير وصاحب الصوت القوي حفيظ دراجي على مباراة تصفيات أمم إفريقيا 2023.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11013 (H) 27500 – 2/3 HD
سهيل سات 11547 (V) 27500 – 2/3 HD

في غضون ذلك ، فشل التليفزيون الرسمي الجزائري في الفوز بحق بث المباراة بين محاربي الصحراء ومضيفهم تنزانيا على القناة الأولى “الأرض”.

ترتيب الجزائر في المجموعة السادسة بأمم أفريقيا

  • يحتل منتخب الجزائر صدارة ترتيب المجموعة بالنقاط الثلاث كاملة.
  • ويحتل تنزانيا مركز الوصافة برصيد نقطة واحدة.
  • كما يحتل منتخب النيجر المركز الثالث وبرصيد نقطة واحدة فقط أيضاً.
  • وبالمركز الرابع والأخيرة منتخب أوغندا، بدون أي نقاط.

تشكيلة منتخب الجزائر
وطبعا أن يدخل المدرب جمال بلماضي المباراة أمام البلد المضيف تنزانيا في تشكيلة افتتاحية بقيادة رايس مبولحي كحارس مرمى بينما في الدفاع عن الفريق سيأتي: رامي بن سبيني ، عيسى مندي ، حسين بن إياد ، يوسف أتال ، لكن في وسط الميدان سيكون اللاعبون رامز زروكي ، راشد غزال ، إسماعيل بن ناصر ، آدم زركان. سيعتمد المدرب بلماضي على مركز خط الهجوم على الثنائي إسلام سليماني ومحمد يوسف بيلي.

وفي الختام نكون قد تكلمنا عن موضوع موعد مباراة الجزائر وتنزانيا اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 والقناة الناقلة وترتيب الجزائر في المجموعة السادسة بأمم أفريقيا وتشكيلة المنتخب الجزائري موقع الجنينة .