موعد مباراة الجزائر الودية القادمة والقنوات الناقلة, اهلا وسهلا متابعين لعبة كرة القدم  الأوروبية و خصوصا جماهير منتخب الجزائري و عشاق الاعب الجزائري رياض محرز يرحب بكم موقع الجنينة و سوف نجيب لكم على سؤال المطروح على منصة موقعنا الجنينة موعد مباراة الجزائر الودية القادمة و القنوات الناقلة و سوف نذكر لكم أهم التفاصيل عن موعد مباراة الجزائر الودية القادمة و القنوات الناقلة تابعوا معنا .

موعد مباراة الجزائر الودية القادمة والقنوات الناقلة

و تم تحديد لقاء منتخب الجزائر ودياً مع نظيره المنتخب الغيني في يوم 23 من شهر سبتمبر من عام 2023 فبب ملعب وهران الأولمبي و تنطلق المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11 مساء بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا الودية

و من المنتظر أن يتم  نقل مباراة منتخب الجزائر مع منتخب غينيا عبر قنوات “الكاس” القطرية التي كانت قد نقلت ودية محاربي الصحراء الأخيرة مع منتخب إيران في يوم 12 من شهر يونيو/حزيران الماضي في عام 2023.

موعد مباراة الجزائر ونيجيريا الودية

و تم تحديد لقاء منتخب الجزائر ودياً مع نظيره المنتخب النيجيري من يوم 27  في شهر سبتمبر/أيلول من عام 2023 بملعب وهران الأولمبي وتنطلق المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11 مساء بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ونيجيريا الودية

ومثل المباراة السابقة أيضا، من المنتظر أن تنقل ودية الجزائر مع نيجيريا عبر قنوات “الكأس” القطرية، في انتظار إعلان أي قناة أخرى بث اللقاء.

جدول مباريات منتخب الجزائر في شهر سبتمبر 2023

المباراة
الموعد
الملعب
الجزائر × غينيا
الجمعة 23 سبتمبر 2023
20:00 الجزائر، 22:00 السعودية
وهران الأولمبي
الجزائر × نيجيريا

الثلاثاء 27 سبتمبر 2023

20:00 المغرب، 22:00 السعودية
وهران الأولمبي

أفضل لاعبي منتخب الجزائر على مر التاريخ

ساهم العديد من اللاعبين في تاريخ المنتخب الجزائري، إليكم نبذة مختصرة عن أحد أهم اللاعبين:

لخضر بلومي

انضم لخضر بلومي للمنتخب الجزائري عام 1978 وانتهت مسيرته مع المنتخب عام 1989 بعد أن خاض تدريبات الشباب  وخاض اللاعب 147 مباراة للمنتخب وسجل 37 هدفا مع منتخب بلاده، فاز حضر بالميدالية البرونزية في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​، والمركز الثاني في كأس الأمم الأفريقية عام 1980، والثالث في كأس الأمم الأفريقية عامي 1984 و 1988 و شارك في المونديال مرتين عامي 1982 و 1986.

رياض محرز

يعتبر رياض محرز من أهم وأفضل اللاعبين في الجزائر. ولعب النجم الجزائري للعديد من الأندية الأوروبية والعالمية، حيث لعب لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ويعد محرز من أهم القوائم التي يقوم عليها النادي، حيث حصل على العديد من الألقاب مع النادي،، أما بالنسبة إلى منتخب الجزائر فقد قاد محرز منتخب بلاده للتتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2019.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان موعد مباراة الجزائر الودية القادمة والقنوات الناقلة عبر مصة موقع الجنينة الاخباري وقد قدمنا لكم  تفاصيل عن مباراة القادمة والقنوات الناقلة وجدول مباريات المنتخب وافضل لاعبين لديهم وشكرا لكم على حس قراءتكم.