موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف ، مباراة الاهلي القادمه ، وينتظر نادي الاهلي مواجهة حاسمة في الايام القادمة من اجل الصعود الى نهائي دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي 2023 امام نظيره نادي وفاق سطيف الجزائري ، وفي مقالنا اليوم سنوافيكم بكافة التفاصيل والمعلومات حول مباراة الاهلي ووفاق في نصف نهائي ابطال افريقيا .

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الإياب

مباراة الاهلي القادمه ، حيث سيستقبل نادي وفاق سطيف الاهلي مساء يوم السبت في اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا ، وسيدخل النادي الاهلي الماتش من اجل تحقيق النتيجه الايجابية التي ستضعه في نهائي دوري ابطال افريقيا ، وفي حين يريد نادي وفاق سطيف ان يقدم مباراة اسطورية وللتاريخ من اجل تحقيق فوز صعب على النادي الاهلي وهو متأخر بأربع اهداف في المباراة الماضية دون وجود رد ، وبنسبه كبيره سوف يكون المتأهل من المباراة هو النادي الاهلي ولكن لا يوجد مستحيل على كره القدم حيث نتوقع فيها حدوث الاشياء الاعجازية دائماً وسنرى ما سيحدث في مباراة الاهلي ووفاق سطيف القادمه .

نتيجة مباراة الاهلي ووفاق سطيف في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الاهلي ، واستطاع نادي الاهلي من تحقيق فوز كبير على ضيفه نادي وفاق سطيف في الذهاب بنتيجه اربع اهداف مقابل لا شيء ، ومن المتوقع ان نشهد مباراة كبيرة في الاياب بين الطرفين من اجل الحصول على بطاقة التأهل لنهائي دوري ابطال افريقيا .

القنوات الناقله لمباراه الاهلي ووفاق سطيف

موعد مباراة الاهلي ، وستكون قنوات بي ان سبورت القطرية الناقلة الحصري والوحيد لمباراة نصف نهائي دوري ابطال افريقيا بين نادي الاهلي والمصري ونادي وفاق سطيف الجزائري ، التي ستقام مساء السبت في الجزائر ، وتتمتع قناة بي ان سبورت بحقوق بث معظم الدوريات الاوروبية والمحافل الكروية الكبيرة .

معلق مباراة الاهلي ووفاق سطيف

الاهلي ضد وفاق ، ولم يتم تحديد بعد المعلق الرسمي لمباراة الاياب التي ستقام في منتصف يوم السبت القادم ، حيث من المتوقع ان يقوم المعلق المصري محمد على بتعليق مباراة الاهلي ووفاق سطيف ومن المتوقع ان تضع قنوات بي ان سبورت المعلق الشهري عصام الشوالي لنقل لنا المباراة بصوته وكلماته الرائعه .

ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

ملعب نهائي دور ابطال افريقيا ، اعلنت الكاف المنظم للبطولات الافريقية مساء يوم امس عن الملعب الرسمي الذي سيتحتضن نهائي دوري ابطال افريقا وهو ملعب جابوما في دوالا بالكاميرون ، ومن المتوقع ان يكون النهائي عربي حيث وضع نادي الاهلي ونادي الوداد قدماً فيه .

وفي نهاية المقال نتمنى لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات والتفاصيل حول موعد مباراة الاهلي القادمه امام وفاق سطيف الجزائري في دوري ابطال افريقيا من خلال موقعنا المميز الجنينه الاخباري .