موعد مباراة ارسنال اليوم امام اورلاندو سيتي , قناة عربية ناقلة , نقدم لكم هذا الخبر من خلال تغطيتنا لكافة أخبار الرياضة العالمية والعربية وهو مباراة نادي أرسنال الإنجليزي ونادي أرولاندو سيتي .

موعد مباراة ارسنال اليوم امام اورلاندو سيتي , قناة عربية ناقلة

من المقرر أن يضيف آرسنال توقيعه الصيفي الخامس إلى فريقه مع توقع أن ينضم أولكسندر زينتشينكو إلى أرسنال هذا الأسبوع.

تعاقد سكان شمال لندن مع أربعة لاعبين جدد حتى الآن هذا الصيف ، من بينهم جابرييل جيسوس وفابيو فييرا وماركينهوس ومات تورنر.

يتفهم موقع football.london رسوم قدرها 32 مليون جنيه إسترليني وشروط شخصية مع زينتشينكو تم الاتفاق عليها بين جميع الأطراف ، حيث غادر الدولي الأوكراني معسكر سيتي لاستكمال الفحص الطبي مع أرسنال هذا الأسبوع.

قام آرسنال بجولة في أمريكا استعداد لموسم الدوري الممتاز 2023/23 ، لذا فإن موقع football.london يلقي نظرة فاحصة على كل ما تحتاج إلى معرفته قبل المباراة الليلة.

 

ستكون البداية في الساعة 12:30 صباحاً بتوقيت جرينتش يوم الخميس 21 يوليو للمشاهدين في المملكة المتحدة والساعة 19:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأربعاء 20 يوليو للمشاهدين الأمريكيين ستقام المباراة على ملعب إكسبلوريا بمدينة أورلاندو.

يمكن لعشاق أرسنال مشاهدة المباراة على Arsenal.com والتطبيق الرسمي بسعر 5.99 جنيه إسترليني للزوج لمشاهدي المملكة المتحدة.

  • ما عليك سوى شراء بطاقة المباراة لمشاهدة المباراة ، حيث لا تتوفر اللعبة إلا للبث في المملكة المتحدة والصين وألمانيا وجمهورية أيرلندا واليابان وتايلاند.
  • من المقرر أن يغيب ميكيل أرتيتا عن أمثال فابيو فييرا وتاكيهيرو تومياسو وكيران تيرني وبن وايت وإميل سميث رو الذين يعانون جميعًا من الضربات زينتشينكو لم ينضم بعد إلى الفريق قبل تحركه الوشيك للانضمام إلى آرسنال ولن يكون متاحًا.
  • مع ثلاثة انتصارات تحت حزامنا بالفعل ، سنهدف إلى مواصلة بناء الزخم متجهًا إلى موسم الدوري الإنجليزي الممتاز القادم ضد فريق أسود يحتل حاليًا مكانًا في ملحق كأس MLS.
  • ستكون البداية في الساعة 12:30 صباحًا بتوقيت جرينتش يوم الخميس 21 يوليو / 7:30 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأربعاء 20 يوليو.

تشيلسي وأرسنال

المباراة جزء من سلسلة كأس فلوريدا التي ترى أيضاً أن نادي أرسنال سيواجه تشيلسي في عطلة نهاية الأسبوع ، ويمكنك مشاهدة كلتا المباراتين هنا على Arsenal.com وتطبيقنا الرسمي ، بسعر 5.99 جنيه إسترليني فقط للزوج لمشاهدي المملكة المتحدة ويمكن المشاهدة مجاناً عبر قناة الشارقة الرياضية الإماراتية .

ما عليك سوى شراء بطاقة المباراة لمشاهدة كلتا المباراتين – ولكن يرجى ملاحظة أن هذه الألعاب متاحة فقط للبث في المملكة المتحدة والصين وألمانيا وجمهورية أيرلندا واليابان وتايلاند.

موعد مباراة ارسنال اليوم امام اورلاندو سيتي , قناة عربية ناقلة , عبر موقع الجنينة في قسم الرياضة في ظل ما نقدمه من تغطية مستمرة بخصوص هذه المباراة التي تقام بين نادي أرسنال الإنجليزي ونادي أورلاندو سيتي .