موعد عرض موني ان ذا بانك 2023 اليوم والقنوات الناقلة , يتساءل الكثير من عشاق المصارعة في العالم والوطن العربي خاصة عن الموعد الرسمي الذي سيتم فيه بدأ عرض موني ان ذا بانك الخاص بالعام الحالي 2023 , وما هي القنوات الناقلة لهذا العرض , هذا ما نقدمه لكم في هذا المقال عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكل ما يتعلق برياضة المصارعة والتي لها الكثير من العشاق .

موعد عرض موني ان ذا بانك 2023 اليوم والقنوات الناقلة

تعتبر معركة “Money in the Bank” التي تتميز بالصراع بين جبابرة المصارعة واحدة من أكثر الأحداث إثارة في عالم المصارعة المحترفة (WWE) العرض القادم سيبدأ يوم السبت 2 يوليو في مكان “MGM Paradise” في لاس فيجاس نيفادا الأمريكية .

شهدت معارك ضارية وسجلت الجماهير التلفزيونية المدفوعة مقابل المشاهدة منذ أن قدمت WWE البطولة الشعبية في عام 2010 وهو أول بطولة من عرض موني ان ذا بانك قد أقيم .

سيُعرض برنامج “Money in the Bank 2023” للمرة الأولى اليوم السبت الموافق الثاني من شهر يوليو الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الولايات المتحدة ، أو 3:30 صباحًا بتوقيت جرينتش .

سيكون التوقيت يوم الأحد الثالث من شهر يوليو / تموز منتصف الليل بتوقيت غرينتش والثانية صباحًا في القاهرة والثالثة صباحًا في المملكة العربية السعودية .

يتساءل الكثير من عشاق المصارعة في وطننا العربي عن القنوات التي ستنقل هذا العرض المهم .

تعرض منصة VIP Shahid المعارك مباشرة وحصرية بينما توزع منصة Peacock البرنامج حصرياً ومباشراً على الجماهير داخل الولايات المتحدة .

مواجهات العرض الرئيسية

سيشهد عرض سلالم مني ان ذا بنك المقرر إقامته يومي السبت والأحد القادمين في الثاني والثلث من شهر يوليو عدداً من المباريات المثيرة وهم كالتالي :

  • بالنسبة للمواجهات والنزالات التي تم الإعلان عنها من الرابطة المنظمة لهذا العرض وهم كالتالي :
  • بيانكا بلير في مواجهة كارميلا في صراع الفوز بلقب راو للسيدات .
  • روندا روزي في مواجهة ناتاليا في صراع الفوز بلقب سماك داون للنساء .
  • ذا أوسوس في مواجهة ذا ستريت بروفيتش للفوز بلقب التاج تيم الموحد .
  • ثيري في موجهة بوبي لاشلي في صراع الفوز بلقب بطولة الولايات المتحدة .
  • لايسي إيفانز وليف مورغان وأليسكا بليس وراكيل رودريغيز وآسكا وشوتزي في نزال سلالم على حقيبة مني ان ذا بنك للسيدات .
  • سيث روليز ودرو ماكنتاير وشيمس وأوماس وسامي زين ومصارعان أخران في صراع الفوز على حقيبة موني ان ذا بنك للرجال .

قدمنا لكم من خلال هذا الموضوع المفصل موعد عرض بطولة موني ان ذا بانك وما هي القنوات التي سوف تنقله اليوم السبت وغداً الأحد , وتم التقديم عبر موقع الجنينة في ظل التغطية المستمرة التي نقدمها لكم لكل ما يخص أخبار الرياضة ومنها المصارعة .