من هي مغنية احتفال نهائي دوري أبطال اوروبا 2023 ، سيشهد نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت فعاليات وحفلات موسيقية قبل أن يطلق الحكم الشهير صافرة النهاية بين ريال مدريد وليفربول ، ويتابع مشجعو كرة القدم في جميع أنحاء العالم. الاستعداد لأهم حدث في مسابقات الأندية الأوروبية ، دوري أبطال أوروبا ، و من خلال هذا المقال على موقع الجنينة سنتعرف على من هي مغنية احتفال نهائي دوري أبطال اوروبا.

موعد بداية حفل نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

و بحسب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) ، فإن كاميلا كابيلو ستكون في الملعب قبل 10 دقائق من بدء المباراة ، لكن الحفل سيبدأ بشكل عام قبل ذلك الوقت وستقام المباراة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، أي الساعة 23 ، توقيت أبوظبي و الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي للقاهرة.

من هي مغنية احتفال نهائي دوري أبطال اوروبا 2023

قرر الاتحاد الأوروبي أن النجمة الكوبية الأمريكية كاميلا كابيلو ستؤدي حفل افتتاح النهائي بين ريال مدريد وليفربول ، الحفل الختامي لنهائي دوري أبطال أوروبا 2023 ، برعاية شركة بيبسي ، و تجدر الإشارة إلى أنه منذ عام 2016 ، بيبسي تسيطر على نهائي دوري أبطال أوروبا.

من هي كاميلا كابيو؟

كاميلا كابيلو نجمة أمريكية ، ولدت عام 1997 في هافانا ، بمدينة كوبا ، لديها العديد من الأغاني الشهيرة ، و لها العديد من المعجبين ، و يتجاوز حسابها على Instagram 62.5 مليون متابع.

حياة كاميلا كابيو

ولدت كاميلا كابيلو في 3 مارس 1997 في هافانا ، في مدينة كوبا ، كان والدها يعمل في البداية لغسيل السيارات ، ثم عمله الخاص ، و كانت والدتها مهندسة معمارية ، و أظهرت كاميلا كابيلو منذ الصغر كفاءتها في الغناء  منذ عمرها الصغير ، حتى ميزت نفسها بلهجتها الكوبية المكسيكية ، مما جعلها مختلفة و مميزة ، و عزفت أغاني جاستن بيبر على الجيتار ، و عندما كانت كاميلا في السادسة من عمرها ، هاجرت ربيكا و والدتها إلى الولايات المتحدة ، حيث كانت والدتها تعمل بائعة أحذية ، و قد وصفتها كاميلا هذه هي أصعب فترة في حياتها.

أشهر أغاني كاميلا كابيو

على الرغم من أن مهنة كاميلا كابيلو المنفردة كانت قصيرة ، منذ أن تركت فرقة فيفث هارموني ، أصدرت عددًا من الأغاني البارزة بما في ذلك Never be the Same ، و Havana ، و señorita ، و my o my ، و liar ، و الأغاني البارزة الأخرى.

و نصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان من هي مغنية احتفال نهائي دوري أبطال اوروبا 2023 ، و نكون وضحنا لكم موعد بداية حفل نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 ، و بينا أيضا من هي مغنية احتفال نهائي دوري أبطال اوروبا 2023 ، و من هي كاميلا كابيو ، و بينا أيضا أشهر أغاني كاميلا كابيو.