من هي فرح جفري ويكيبيديا، هذه الفتاة الشابة ذات الموهبة العالية التي نجحت في لفت الانتباه إليها منذ ظهورها الأول، فهي تبحث عن حاضر مبهر وخلاق ومستقبل مشرق، وبالفعل رغم صغر سنها قد نجحت في تحقيق اسم كبير على الصعيد الرياضي وباتت نموذجاً يتحاكى ويحتذى بها، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتعرف على من هي فرح جفري ويكيبيديا، تابعوا معنا ذلك المقال للنهاية.

من هي فرح جفري ويكيبيديا

اللاعبة المحترفة السعودية فرح جفري تلعب كرة القدم لدى صفوف نادي نسور جدة السعودي، وتلعب مع فريق السيدات السعوديات، فهي تلعب بمركز خط الوسط وتتميز بقدرات عالية وتتمتع بسرعة كبيرة وتقنية عالية في طريقة لعبها، حيث نجحت في لفت الانتباه إليها ونالت إشادة من كبار لاعبي كرة القدم حتى أن موهبتها جعلت الكثير من الناس يقارنونها بكيفن دي بروين المتميز وهو يلعب كرة قدم للرجال مع منتخب بلجيكا.

كم عمر فرح جفري

أن فَرح قد بلغت من العمر ثمانية عشر عاماً، حيث ولدت في 12 يناير 2003ميلادي، الموافق 9 ذو القعدة 1423هجري بمدينة جدة، وهي برج الجدي حيث تتميز بمعظم صفاتها بأنها شابة مثالية وصبورة، وتقوم جاهدة للتميز والنجاحات المختلفة، فهي راضية عن نفسها وواقعية وتحاول تحقيق أكبر قدر من الإنجازات المتنوعة المتواجدة على أرض الواقع.

هوايات فرح جفري

تتمتع فَرح جَفري بمواهب عديدة حيث تلعب عدة رياضات بالإضافة إلى كرة القدم مثل كرة السلة والسباحة، كمت تحب الرياضة بأنواعها ولكن كان حبها لكرة القدم بشكل خاص، حيث برعت في تقديم موهبتها للجمهور من خلال الساحرة المستديرة وتطور مهاراتها باستمرار، وقد أوضحت فرح أن التدريب من أكبر هواياتها فهي تشعر بالسعادة أثناء فترة التدريب سواء كانت بمفردها أو برفقة زملائها.

رابط انستغرام فرح جفري

فَرح جَفري لديها حلم وتسعى جاهدة لتحقيقه مما جعلها نموذجاً يحتذى به للعديد من الفتيات ط، وبالتالي يوجد عدد كبير من الأشخاص المهتمين بكل أخبارها، حيث يتابعها أكثر من 62 ألف شخص عبر موقعها الرسمي وهو farah_jefry على منصة Instagram، حيث بإمكانكم الوصول لحسابها عبر هذا الرابط مباشرة من هنا.

الى هنا قد وصلنا لختام المقال الذي كان بعنوان، من هي فَرح جَفري ويكيبيديا، حيث تعرفنا على أبرز المعلومات المتعلقة عنها، كما تعرفنا على كم عمر فَرح جَفري، وعرضنا لكم رابط حسابها الرسمي على منصة انستغرام.