كم عمر فرح جفري ، يراود لدي الكثيرين من متابعي وجمهور مواقع التواصل الاجتماعي حول اسم فرح جفري ومن تكون وكم تبلغ من العمر، وما مكانتها الرياضية وما هي جنسيتها، والكثير من الأسئلة التي تدور حول هذه الفتاة، والتي سنقوم بدورنا بتوضيح كافة المعلومات حول هذا الاسم، وسنتعرف معاً علي من تكون فرح جفري.

كم عمر فرح جفري:

فرح جفري لاعبة كرة القدم السعودية الأمريكية الجنسية تبلغ من العمر ما يقارب الثمانية عشر عام، وقد ولدت فرح في المملكة العربية السعودية في مدينة جدة، ولكنها كبرت في إحدى مدن أمريكا، وقد حظيت بوالدين كانا يقدمون لها الدعم الدائم ومنذ دخول فرح مجال الرياضة وهي تحظي بشعبية كبيرة وقاعدة جماهيرية كبيرة، وقد أصبح لها اسم لامع وبراق في مجال عالم الرياضة النسائية.

من تكون فرح جفري:

فرح جفري هي لاعبة كرة قدم تلعب في فريق جدة إيجلز وتمارس كرة القدم لأنها تري أن لها قدرة ومهارة عالية في هذا المجال، وهي من المملكة العربية السعودية وتحمل الجنسية السعودية والأمريكية ، ففرح ابنة لاب سعودي وأم أمريكية، وقد ولدت في المملكة العربية السعودية، وتلعب فرح في الفريق في الهجوم، كما وتعتبر فرح راعي رسمي للفريق للشؤون الاستثمارية في الشركة التي يقوم بإدارتها زوج والدتها، فهي بجانب طموحها ومهارتها في مجال كرة القدم تطمح لأن تكون أمهر لاعبات المملكة العربية، كما وتطمح فرح بالانضمام للفرق الأوروبية.

السيرة الذاتية لفرح جفري:

فرح جفري المولودة في المملكة العربية السعودية والتي ولدت في الثاني عشر من شهر يناير في عام 2003، وقد ولدت في مدينة جدة وتحمل الجنسية الامريكية والجنسية السعودية، وفرح تعود لأب سعود وأم أمريكية، وتلقب بدي بروين وتلعب في فريق جدة إيلغز، تلعب فرح في خط الهجوم، وتحمل الرقم الثامن عشر .

ديانة فرح جفري:

تنتمي فرح للديانة الإسلامية وهي وعائلتها تعتبر ملتزمة من الناحية الدينية، ورغم الانفتاح الكبير الذي تعيشه فرح في حياتها هي وعائلتها، إلا أن هناك محافظة علي الديانة الإسلامية وتعاليمها، وقد حرص والدها علي تدريجها علي تعاليم الدين الإسلامي لكي تعرف كيف تختار طريقها بشكل صحيح.

إنجازات فرح جفري الرياضية:

  • ماهرة في التسديد وخاصة من المنطقة التي خارج التهديف.
  • حازت علي لقلب هدافة كأس أبطال السيدات.
  • تلعب العديد من الرياضات ككرة القدم وكرة السلة والسباحة.
  • لاعبة في فريق إيجلز جدة.
  • حصلت علي لقب دوري جدة.

إلي هنا نصل معكم غلي ختام مقالنا عن اللاعبة السعودية الحاملة للجنسية الأمريكية والجنسية السعودية فرح جفري، والتي تلعب ضمن فريق جدة إيجلز، والتي تعتبر من أشهر وأمهر اللاعبات والتي رغم صغر سنها إلا أنها حازت علي قاعدة جماهيرية كبيرة ولها معجبين من جميع أنحاء العالم العربي والعالمي.