من هي زوجة اشرف حكيمي ويكيبيديا, هناك العديد والكثير من رواد التواصل الاجتماعي يقوموا في البحث عن من هي زوجة اشرف حكيمي لذلك سوف نتعرف اليوم عبر موقعنا هذا موقع الجنينة عن ما تكون زوجة اشرف حكيمي ومن يكون اشرف حكيمي والسيرة الذاتية له ومسيرته وعن حسابات أشرف حكيمي عبر منصات التواصل الاجتماعي.

من هي زوجة اشرف حكيمي ويكيبيديا

من هي زوجة اشرف حكيمي ويكيبيديا , سوف نتعرف في البداية من هو أشرف حكيمي هو لاعب كرة قدم مغربي, ولد لاعب كرة القدم أشرف حكيمي  في 4 نوفمبر عام 1998 ميلادي في العاصمة الإسبانية مدريد من ام واب مغربيين, وبدأ لعب كرة القدم وهو في عمر ل8 سنوات مع فريق شباب ريال مدريد , ومن ثم التحق بوروسيا دورتموند كإعارة ومن ثم التحق بفريق بإنتر ميلان الإيطالي , ومن ثم التحق بفريق باريس سان جيرمان الفرنسي وهو يلعب في باريس سان جيرمان إلى وقتنا الحالي واما عن أسلوب لعب اشرف حكيمي فهو يلعب كلاعب وسط أيمن ام عن فريقه الدولي هو يلعب في المنتخب المغربي. اما عن من هي زوجته اشرف حكيمي فهي متزوج من الممثلة الاسبانية هبة عبوك ذو الأصول التونسية , وانجب منها طفلهم حكيمي مسلم عام 2020 ميلادي .

السيرة الذاتية للاعب اشرف حكيمي :

  1. الاسم بالكامل : أشرف حكيمي موح
  2. تاريخ الميلاد : 4 نوفمبر 1998 ميلادي
  3. الجنسية : مغربي – أسباني
  4. المهنة : لاعب كرة قدم ظهير أيمن
  5. النادي الحالي : باريس سان جيرمان الفرنسي
  6. الديانة : الإسلام
  7. الحالة الاجتماعية : متزوج
  8. اسم الزوجة : هبة عبوك
  9. اللغة الام : اللغة العربية
  10. عدد الأبناء : طفل واحد

تويتر لاعب كرة القدم اشرف حكيمي

لديه الاعب المغربي والعالمي أشرف حكيمي حساب رسمي على منصة تويتر ينشر عليه جميع أخباره الخاصة وهو “من هنا“ر

فيسبوك لاعب كرة القدم  اشرف حكيمي

ويمتلك أيضا لاعب كرة القدم المغربي والعالمي أشرف حكيمي عبر منصة الفيس بوك على حساب رسمي ينشر عليه أهم أخباره العالمية وهو “من هنا“.

اما لان سوف نتعرف على حساب الشخصي للممثلة هبة عبوك زوجة اللاعب العالمي أشرف حكيمي على الانستغرام :

تمتلك الممثلة ذات الأصول التونسية هبة عبوك زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي حساب رسمي وحيد عبر إنستغرام  تشارك من خلاله أحدث إطلالاتها وتفاصيل حياتها اليومية وهو “من هنا“.

في نهاية بحثنا عبر موقعنا هذا موقع الجنينة فقد قمنا بتوضيح من هي زوجة لاعب كرة القدم أشرف حكيمي وتعرفنا من يكون أشرف حكيمي وتعرفنا أيضا على أهم روابط الحسابات الرسمية لأشرف حكيمي وزوجته .