من هو وليد الركراكي في سطور | اصل وليد الركراكي في المغرب ، المدرب المغربي وهو لاعب كره القدم مغربي سابق وليد الركراكي احد اشهر اللاعبين في الوطن العربي وهو مدرب المنتخب المغربي المتأهل الى الدوري الربع النهائي في بطوله كاس العالم 2023 قدم الكثير من البطولات والإنجازات المهمة طوال مسيرتها الكروية التي امتدت لأكثر من 20 عاما سنتعرف خلال هذا المقال على اهم المعلومات عن المدرب المغربي وليد ومن هو ومن هو اصله.

 

من هو وليد الركراكي ويكيبيديا

هو لاعب كره القدم سابق وليد الركراكي احد اشهر اللاعبين في دوله المغرب ولد عام عام 1975 ويبلغ من العمر 47 عاما وهو من اشهر اللاعبين والمدربين في المغرب وهو الذي يدرب المنتخب المغربي لكره القدم المنتخب المتأهل لمونديال قطر 2023 حقق الكثير من الإنجازات والبطولات طوال مسيرتها الكروية منذ بدايتها بدء تدريب في النوادي الرياضية عام 2014.

اصل وليد الركراكي في المغرب

لقد ولد اللاعب والمدرب المغربي وليد في مدينة كورباي إيسون جنوب باريس في فرنسا وهو يحمل الجنسية المغربية وينتمي الى عائله مغربية الاصل حيث ولد عام 1975 ويبلغ من العمر 47 عاما وهو المدرب الحالي لمنتخب المغرب المشارك في بطوله كاس العالم مونديال قطر 2023 استطاع هذا اللاعب تحقيق الكثير من الانجازات والبطولات خلال مسيرتها لنحو 20 عاما.

ديانة وليد الركراكي

ولد المدرب وليد لعائلة مغربية الأصل في مدينه الفنيدق شمال المغرب العربي وينتمي الى اسره مسلمه وملتزم بكافه التعليم الاسلاميه والدينيه لمذهب السنه والجماعة يعرف بشخصيته المهذبة والمتواضعة بين اللاعبين التي تظهر مدى احترامه واخلاقه الكريمه بين اللاعبين.

الألقاب والجوائز التي حصل عليها وليد الركراكي

حقق هذا اللاعب والمدرب المغربي وليد الكثير من البطولات والإنجازات والجوائز والالقاب التي حصل عليها منذ بداية مسيرتها الكروية وبداية مسيرتها الاحترافية مع الفرق الرياضية ومنها:

  • لقب أفضل مدافع بالدوري الفرنسي للدرجة الثانية عام 2002م.
  • حاز على لقب أفضل مدافع في كأس أمم أفريقيا عام 2004م
  • أفضل مدافع مغربي عام 2007م.
  • جائزة أفضل مدرب مغربي لعام 2014م، و2016م، و2023م.
  • أول مدرب أفريقي وعربي يصل لربع نهائي كأس العالم عام 2023م.

وبهذا نصل الى ختام هذا المقال من موقع الجنينة ونكون قد تعرفنا على اهم المعلومات عن المدرب المغربي وليد الركراكي وهو مدرب المنتخب المغربي الذي تأهل الى بطوله كاس العالم 2023 وتحدثنا على الألقاب والجوائز التي حصل عليها وتحدثنا عن اصله وعائلته وجنسيته. من هو وليد الركراكي في سطور | اصل وليد الركراكي في المغرب