الكثير منا يتابع لعبة كرة القدم، ويهتم بأدق التفاصيل، والجميع يتابع مباراة الدوري السعودي ، ويتسائلون من هو هداف الدوري السعودي، وفي مقالنا هذا سنتحدث عن مباراة الدوري السعودي ، ومن هو هداف الدوري السعودي.

هداف الدوري السعودي

بعد مباراة وقوية في الدوري السعودي ، تسائل العديد من الناس على من هو هداف الدوري السعودي، وهنا تولى الصداراة في جدول الدوري السعودي ٢٠٢٢ النجم الحالي اوديون ايغالو ، برصيد ٢٢ هدف قوي،وبالترتيب التالي يأتي نجم الاتحاد رومارينيو، وبالمرتبه التالية نجم النصر تاليسكا وحصلا برصيدهم على ١٨ هدفا قويا.

هداف الدوري 2023

وهنا نوضح لكم ترتيب هداف الدوري المصري لعام ٢٠٢٢ ، اي النجم مابولولو يوصل الى النجم زيزى برصيد الاهداف ، ونرفق لكم جدول الترتيب كالتالي:
اللاعب الترتيب الأهداف
احمد سيد زيزو- نادي الزمالك1 1 11
مروان حمدط- نادي سموحة2 2 10
كريستوفاو مابولولو- نادي الاتحاد2 2 10
جون اوكويي إيبوكا- نادي إنبي4 4 9

صدارة مباراة الدوري السعودي2023

حرزت مباراة الدوري السعودي على ٦١ نقطة وتصدرت رتبة الصدارة اي بفارق ٣ نقاط بينها وبين نادي الهلال ، لذلك تصدر الرتبة الثانية، وما بقي الا القليل ، بين الاتحاد والطائي والاتفاق ٣ مباريات ومعهم الباطن، وبعد النظر على نتائج الهلال، يترتب بعدها الفوز في جميع المباريات والحصول على اللقب.

متي ينتهي الدوري السعودي 2023-22

الكثير من مشجعي كرة القدم يتسائلون عن موعد انتهاء الدوري السعودي لعام ٢٠٢٢، لكن بعد ان تلعب جميع مباريات الجلولة ٢٩ من المسابقة يوم ١٨ يونيو في وقت واحد ، ليتم حسم مبدأ تكافؤ الفرص بين الاعبين، وصدر ان مباريات الجولة الاخيرة للدوري السعودي عام ٢٠٢٢ ستكون يوم ٢٣ يونيو لعام ٢٠٢٢.

كم عدد الجولات المتبقية في الدوري السعودي عام 2023

لم يتبقى الكثير من حرز اللقلب للدوري السعودي والفوز فيه، اي انه وصل الى دور ١٤ من المسابقة القائمة، والجولة ال١٣ اقيمت الاسبوع الماضي ، ولم يبقى الا اخر جولتين في المباراة لنهاية الجولة١٥ ، وبعدها تتم مباريات الإياب في بداية الدوري ، اي انه يبقى ١٧ جولة للموسم الحالي ، لانتهاء الدوري السعودي.

عدد جولات الدوري الإسباني 2023

صنفت عدد جولات الدوري الاسباني على ، انه ٣٨ جولة ، تمت منها ٣٥ جولة، وشارك الدوري الاسباني ٢٠ فريقا، والجدير بذكره ان الوصيف وثالت ورابع والبطل يصعدون الى الترتيب الدوري لمحموعة ابطال اوروبا.
الى هنا نصل الى نهاية مقالنا ، التي تحدثنا من خلاله على مباراة الدوري السعودي، وتحدثنا ايضا على هداف الدوري السعودي، وموعد انتهاء الدوري السعودي، وكم جولة متبقية في الدوري السعودي، وايضا ذكرنا جدول ترتيب هداف الدوري السعودي.