من هو نواف العابد مهاجم السعودية ويكيبيديا وزوجته  ، أشهر لاعب كرة قدم في المملكة ، لعب العديد من المباريات المحلية والدولية ، وله العديد من الإنجازات التي حققها خلال مسيرته الكروية ، عبر الجنينة سنتعرف على نواف العابد ، و حقيقة زواجه

من هو نواف العابد مهاجم السعودية ويكيبيديا وزوجته؟

نواف العبد لاعب كرة قدم سعودي الجنسية ، ولد في الرياض في 26 يناير 1990 م ،  أحب كرة القدم منذ أن كان طفلاً صغيراً ، فواصل مسيرته الكروية بعد أن تلقى دعماً كبيراً من عائلته وأقاربه لدخول هذا المجال.

التحق بالعديد من الفرق الرياضية في المملكة ، كان آخرها نادي الشباب السعودي وسط خط الوسط المهاجم ، وفاز بلقب صانع الألعاب في المملكة العربية السعودية

 عمر اللاعب نواف العابد

نواف العابد يبلغ من العمر 32 عام ، ولد في العاصمة السعودية الرياض في 26 يناير 1990 ،  يحمل الجنسية السعودية ، عُرف منذ الصغر بشغفه وحبه لكرة القدم ، و كان يتلقى باستمرار دعمًا خاصًا من عائلته ، وهذا ما شجعه على الانضمام لأكثر من نادٍ سعودي ، فقد بدأت بنادي الهلال وانتهت بـ نادي الشباب السعودي.

من هي زوجة نواف العابد ؟

نواف العابد لم يدخل الحياة الزوجية بعد ، وهذا ما أكده اللاعب نواف عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي و قال إنني ما زلت صغيرا على الزواج وأنه يتعرض حاليا لضغوط كبيرة من عائلته.

خاصة خلال فترة انتشار جائحة كورونا وحجر المنزل ، وأشار إلى أن فكرة الزواج كانت متداولة قبل فيروس كورونا وبدأت تتصاعد من أجل البحث عن فتاة حلال والزواج منه ، وهو لا يفكر في هذا الأمر في الوقت الحاضر.

ما هي إنجازات نواف العبد الكروية

حقق اللاعب نواف العبد العديد من الإنجازات خلال مسيرته الكروية ، ومن أبرز هذه الإنجازات ما يلي:

  • بدأ مشواره الكروي في سن ال 15 في نادي الهلال السعودي ، وطور مهاراته ولعب في عدة مناصب في الفريق ، منها حارس مرمى ومهاجم.
  • كان ممثلا للمنتخب السعودي في كأس آسيا للشباب ، وسجل عدة أهداف ، لكن تم إقصاء المنتخب الوطني في الدوري النهائي.
  • تمكن من توقيع أول عقد احترافي له مع نادي الهلال ، وانتقل إلى الفريق الأول بالنادي.
  • لعب أول مباراة دولية له عام 2011 م مع المنتخب السعودي.
  • حقق نواف أول فوز دولي له في كأس الخليج وتغلب فريقه على المنتخب اليمني.

تم اختياره في تشكيلة المنتخب السعودي وحقق انتصارات عديدة و فاز بكأس السوبر السعودي و كأس خادم الحرمين الشريفين.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو نواف العابد مهاجم السعودية ويكيبيديا وزوجته ، نراكم في مقال جديد ، شكرا لزيارتكم موقعنا الجنينة.