من هو نادر جوخدار ويكيبيديا، يعتبر نادر جوخدار من أبرز اللاعبين في سوريا و الوطن العربي ، حيث في الساعات الأخيرة تصدر اسم اللاعب بعد الإعلان عن وفاته و ذلك بعد الزلازل المدمرة التي ضربت تركيا وشمال سوريا في المنطقة صباح اليوم الموافق السادس من شهر شباط/ فبراير ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم من هو نادر جوخدار ويكيبيديا.

من هو نادر جوخدار ويكيبيديا

هو لاعب كرة قدم سوري سابق شارك في كأس آسيا 1996، يحمل الجنسية السورية من مواليد التاسع عشر من شهر أكتوبر في عام الف وتسعمائة وسعبه وسبعون ميلادي ، حيث يبلغ من العمر حوالي 45 عاماً ، كما و كانت بداياته في المسيرة الكروية عام 1996 ميلادي مع نادي الوثنية السورية وانتقل في عام 2001 الى نادي الفيصلي.

من هو نادر جوخدار السيرة الذاتية

و فيما يلي سنعرض لكم أبرز المعلومات المهمة حول اللاعب نادر جوخدار الذي يعتبر من ابرز الشخصيات الرياضية في سوريا ، و جاءت المعلومات على النحو التالي :

  • الاسم: نادر جوخدار لاعب كرة قدم يحمل الجنسية السورية.
  • تاريخ الولادة : ولد في احد المدن السورية في التاسع عشر من شهر أكتوبر في عام الف وتسعمائة وسعبه وسبعون ميلادي.
  • المسيرة الرياضية : بداياته في المسيرة الكروية عام 1996 ميلادي مع نادي الوثنية السورية وانتقل في عام 2001 الى نادي الفيصلي.
  • ناريخ نهاية مسيرته الرياضية  في كرة القدم : حيث أنهى مسرته في نادي الوحدات في عام 2008، وذكرت العديد من المصادر أنه لعب في صفوف المنتخب السوري لكرة القدم في عام 1995 ميلادي.

سبب وفاة نادر جوخدار اللاعب السوري

في الساعات الماضية تصدر اسم نادر جوخدار محركات البحث و منصات التواصل الاجتماعي بوفاة لاعب كرة القدم السوري المعتزل نادر جوخدار ، و ذلك يوم الاثنين الموافق السادس من شهر فبراير عام 2023 ميلادي ، و كان سبب الموت الزلزال الذي ضرب الجمهورية السورية صباح اليوم مما أدى إلى مقتل عدد من الأشخاص بلغ نحو 50 شخص والعدد قابل للزيادة.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم من هو نادر جوخدار ويكيبيديا، يعتبر نادر جوخدار من أبرز اللاعبين في سوريا و الوطن العربي ، كما و ذكرنا لكم الكثير من النعلومات و التفاصيل المهمة حول الموضوع.