من هو ممدوح السبيعي البيج رامي ويكيبيديا ، بعد الاعلان عن المراكز الاولى الفائزة في مستر اولمبيا في المنافسة التي كانت قائمة في الولايات المتحدة برز اسم اللاعب المصري ممدوح السبيعي الشهير بيج رامي و عبر الجنينة سنتعرف على شخصيته

من هو ممدوح السبيعي البيج رامي ويكيبيديا

ممدوح محمد حسن السبيعي لاعب كمال أجسام محترف ، مصري الجنسية ، من مواليد جمهورية مصر العربية لعام 1984 م في كفر الشيخ ، يبلغ من العمر 38 عام ، و هو لاعب في  الاتحاد الدولي في كمال الأجسام و اللياقة البدنية ، حالياً هو مقيم في دولة الكويت.

حاصل على لقب بطل مستر أولمبيا في عامي 2023 ، 2020 م ، يذكر أن لاعب كمال الاجسام خريج من الخدمة الإجتماعية و كان يعمل كسماك مثل عمل والده ، كان شغوف بالرياضة منذ نعومة أظافره و يطمح للحصول على البطولة في الرياضة.

في بداياته كانت تدريباته في صالة رياضية في بلطيم و من خلالها استطاع ان يخطو على عتبات الشهرة و حقق العديد من الجوائز و الألقاب و من ثم سافر لتحقيق حلمه.

ما هي انجازات ممدوح السبيعي

نجح في تحقيق عدد من الجوائز و الألقاب في رياضة كمال الأجسام على المستوى العالمي و المحلي ، و هذه هي ابرز إنجازاته الرياضية:

  • عام 2012 : بطولة الكأس الذهبية في دولة الكويت.
  • عام 2012 : بطولة أولمبيا للهواة.
  • عام 2013 : بطولة نيويورك للمحترفين (المركز الأول).

متى كانت أول مشاركة بيج رامي في مستر أولمبيا

دخل اللاعب المصري ممدوح السبيعي في المنافسات القائمة لكمال الاجسام مستر أولمبيا في عام 2013 م ،لأول مرة و خصل على المركز الثامن في مشاركته الأولى ، و المشاركة الثانية في عام 2014 حل في المركز السابع .

و من ثم احتل المركز الأول في منافسة نيويورك للمحترفين ، و أما في عام 2015 فكان في المركز الخامس في مستر أولمبيا ،و حصد المركز الأول في بطولة آرنولد كلاسيك بأوروبا و المركز السادس في بطولة 2018 م .

كم وزن ممدوح السبيعي بيج رامي

يبلغ وزن لاعب كمال الأجسام بيج رامي 305 رطل ، و طوله 183 سنتميتر ،حسب الاحصائيات التي يتم تقديمها في المنافسات التي يشارك بها ، يذكر ان هذا اللاعب يشارك في منافسات مستر أولمبيا التي تعقد في الولايات المتحدة الأمريكية كل عام و حصل على اللقب مرتين على التوالي.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو ممدوح السبيعي البيج رامي ويكيبيديا ، تعرفنا خلال فقرات المقال على لاعب كمال الاجسام بيج رامي وحياته الشخصية و الرياضية ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.