من هو معين الشعباني ويكيبيديا، بحث متابعين الرياضة العربية عن جنسية معين الشعباني وهو أحد مدربي كرة القدم، وكان من نجوم في الوقت الماضي، شارك في العديد من اللقاءات الرياضية على مستوي دولي وعربي، ولديه مجموعة من الإنجازات الكروية التي حقق بطولات واسعة فيها، كان يلقب بأصغر مشرف عالمي في تاريخ المنافسة الافريقي عندما كان يبلغ من السن 37 عامًا، وما هي الجنسية التى يملكها معين الشعباني، وما هي التعيينات التي يشغلها في أحد المؤسسات الرياضية كل هذا في موقع الجنينة.

من اي ولاية معين الشعباني

هو  المدرب معين الشعباني من مواليد دولة تونس، يبلغ من السن 40 عامًا، حيث ولد في تاريخ 18 اغسطس 1981م، يحمل الاصول التونسية، لعب في بعض الاستادات كلاعب سابق، وعمل أصغر مدرب في تخصص كرة القدم، وشغل منصب المدير المشرف في الفريق المصري البورسعيدي الرياضي، عندما كان يلعب المدرب التونسي على خط الدفاع ضمن اقسام المباراة.

من هو المدرب معين الشعباني ويكيبيديا

أن معين الشعباني من النجوم المميزين في خط الدفاع حيث كان في الفريق الترجي الرياضي التونسي للسنة 1998م، من ثم شارك في فريق أنقرة غوجو التركي، من ثم انتقل إلى فريق حمام الأنف التونسي، وكان في فريق القادسية الخليجية، حيث اعتزال بعدها لفترة ثلاث اعوام دون ذكر أسباب ظاهرة.

مشاركات المدرب معين الشعباني الرياضية

شارك معين الشعباني مع الفريق الوطني التونسي لكرة القدم لاعب العالمي للسنة 2002م، عمل مدرب مساعد مع المدرب الاجنبي جيرارد جوشيه، وبعدها عمل في الاشراف الفنية للعام 2016م، وعمل مدرب معاون مع فوزى البنزرتى، وحقق الانتصار في دوري نجوم أفريقيا، وشارك في كأس العالم للفرق في دولة الإمارات العربية المتحدة، واستطاع الفوز على المركز الخامس خلال النجوم، وشارك في فريق الوداد الرياضي المغربي، كما وشارك في منافسة الرابطة المغربية الاحترافية الأولي في كرة القدم، وكأس تونس، وكأس السوبر المغربي.

بطولات معين الشعباني الرياضية

شارك المشرف في دوري نجوم أفريقيا، والرابطة المغربية المحترفة الممتازة لكرة القدم، وكأس السوبر التونسي، حيث يوجد لديه مجموعة كبيرة من الإنجازات الكروية على مستوي الدولي، يتميز بشخصية كروية رائعة ذات احترافية رياضية وتدريبية، يلقي محبة من النجوم الذين يقوم بتمرينهم.

من هو مدرب النادي المصري حاليًا

يعمل في الوقت الراهن مدرب في الفريق المصري حيث يعد من أبرز الفرق البارزة على مستوي عربي وداخلي ودولي، ويوجد بها العديد من النجوم الكرويين ذات الاحترافية المرتفعة في اللعب، تم انشاء الفريق في سنة 1920م، شارك الفريق في كثير من اللقاءات الكروية العالمية والعربية والداخلية، حقق الانتصار في عدد من التفوقات الكروية مثل كأس الدول أفريقيا، كأس السوبر الأفريقي، وعدد كبير جدا منها.

يترأس الفريق سمير حلبية، وكان عمل معين الشعباني مدرب للفريق في سنة 2023م، كما يوجد ملعب النادي المصري هو من أكبر الاستادات الكروية التي يشارك فيها النادي مع الفرق الأخرى مباراتها الكروية.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هو معين الشعباني ويكيبيديا ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.