العديد من الشباب في مختلف انحاء البلاد يهتمون بالعالم الكروي ،ويتابعون مجريات المباريات وأحدث اخبارها ،حيث يوجد العديد من محبي رياضة كرة القدم في مختلف البلدان العربية منها: السعودية ، الأردن ،لبنان، سوريا ، المغرب والعراق ،ويجري في الوقت الحالي العديد من المباريات بين مختلف الأندية ، ومنها مباراة المغرب والعراق في نهائي كأس العرب لكرة الصالات ، حيث يبحث العديد من متابعين هذه البطولة عن تردد قناة المغربية الرياضية لنقل مباراة المغرب والعراق في نهائي كأس العرب لكرة الصالات ، وفي مقالنا لليوم عبر موقعنا الجنينة سنقدم لكم كافة التفاصيل لتزويد المتابعين بتردد القناة، تابعو معنا.

مباراة المغرب والعراق في نهائي كأس العرب لكرة الصالات

اليوم الثلاثاء يلتقي منتخب المغرب مع منتخب العراقي ،في نهائي بطولة كأس العرب في النسخة السادسة، التي يعمل على تنظيمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويعمل على استضافتها الاتحاد السعودي ،في صالة الوزارة الرياضة بمدينة الدمام. حيث استطاع منتخب المغرب أن يتصدر المجموعة الأولى بعد أن حقق ثلاث انتصارات مختلفة :على منتخب الكويت ومنتخب موريتانيا ومنتخب الصومال. وانتصر على المنتخب الليبي في دور الثمانية، ثم استطاع ان يجتاز عقبة منتخب مصر -في نصف النهائي بالفوز.
وفي الجهة المقابلة، تأهل المنتخب العراقي كوصيف بعد التعادل مع منتخب مصر في ترتيب المجموعة الثانية ، ثم فاز على المنتخب الجزائري، وفاز على منتخب السعودية في الدور ربع النهائي، وفي دور الأربعة فاز على منتخب الكويت.

انظر أيضا: توقيت مباراة رافاييل نادال وفرانسيسكو سيروندولو اليوم في بطولة ويمبلدون 2023 رجال

موعد مباراة المغرب والعراق في نهائي كأس العرب لكرة الصالات

تقام المباراة النهائية بين المغرب والعرق اليوم الثلاثاء في الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة الثانية مساءً بتوقيت المغرب و الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، حيث تنتهي هذه البطولة – كأس العرب لكرة الصالات مساء يوم الثلاثاء.

القناة الناقلة لمباراة المغرب والعراق في نهائي كأس العرب لكرة الصالات

ستعرض مباراة المغرب والعراق في نهائي كأس العرب لكرة الصالات على البث المباشر على قناة المغرب الرياضية الرياضية.

تردد قناة المغربية الرياضية لنقل مباراة المغرب والعراق في نهائي كأس العرب لكرة الصالات

تردد قناة المغربية الرياضية التي ستبث على الهواء المباشر مباراة المغرب والعراق في نهائي كأس العرب لكرة الصالات

تردد القناة على العرب سات

التردد: 1268 الاستقطاب: عمودي معدل الترميز: 27500

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم عبر موقعنا موقع للجنينة حيث نكون قد قدمنا لكم تردد قناة المغربية الرياضية لنقل مباراة المغرب والعراق في نهائي كأس العرب لكرة الصالات ونتائج المباريات التي تسببت في تأهل كل من منتخب العراقي والمنتخب المغربي في التأهل لنهائي كأس العرب ،آملين ان يحظى على إعجابكم