من هو مدرب منتخب قطر في كاس العالم 2023، وبدوره قد أبدى فيليكس سانشيز ثقته الكبيرة في تَمكن فريقه على الظهور بشكل فعال في بطولات المونديال وتقديم أعلى المستويات خاصة أنها تمثل الدولة المنظمة لتلك البطولة، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتعرف أكثر على مدرب منتخب قطر في كاس العالم 2023، تابعوا معنا ذلك المقال لنهايته.

من هو مدرب منتخب قطر في كاس العالم 2023

حيث أضاف المدرب الإسباني للصحفيين قبل انطلاق تلك البطولة في يوم الأحد الماضي، أنه في عام 2019ميلادي لقد كان من الصعب مجرد التخيل أننا سوف نفوز بكأس آسيا، لكننا قد نجحنا في الفوز باللقب وهنا لا أتحدث عن أننا سوف نصبح أبطال العالم لكن بالتأكيد أن الهدف الوحيد هو روح التنافس على أعلى المستويات.

  • كما أضاف سانشيز، نحن نواجه منتخبات كانت في نهائيات المونديال سابقاً أو توجت بلقب بطولة أمم إفريقيا، وكثيراً من اللاعبين هم الأفضل في العالم في مراكزهم كما لديهم خبرة في اللعب في المونديال أو في دوري أبطال أوروبا.
  • وبالتالي سوف يلتقي المنتخب القطري مع نظيره الإكوادوري في المباراة الافتتاحية للبطولة ثم سوف يواجه السنغال بعد خمسة أيام قبل أن يختتم مبارياته في المجموعة الأولى أمام هولندا.
  • من ناحية أخرى، حيث لا يتمتع المنتخب القطري بخبرة دولية كبيرة وسوف يلعب جميع لاعبي المنتخب الوطني في الدوري القطري.
  • أيضاً لم يودع أي فريق قد استضافت بلاده كأس العالم، في منافسات البطولة من دور المجموعات باستثناء جنوب إفريقيا في نسخة 2010.

فليكس سانشيز مدرب منتخب قطر

أن المدرب الشهير فيليكس سانشيز باس قد ولد بتاريخ 13 من شهر ديسمبر 1975ميلادي في مدينة برشلونة الإسبانية، وبدوره قد حقق الكثير من الجوائز والإنجازات خلال تدريباته ولعب كرة القدم وقام بتدريب نادي برشلونة للشباب عام 1996 وانتهى عقده عام 2006م ثم انتقل إلى قطر والتحق بأكاديمية أسباير وفي عام 2013م وبعد ذلك تم تعيينه لتدريب منتخب قطر تحت تسعة عشر عاماً قبل أن يتم تعيينه لتدريب المنتخب القطري وللعمل على تشكيل فريق قوي للمنافسة في بطولات العالم وكأس العرب.

الى هنا قد وصلنا لختام مقالنا هذا الذب كان بعنوان، من هو مدرب منتخب قطر في كاس العالم 2023، حيث تعرفنا على فليكس سانشيز مدرب منتخب قطر مت خلال أبرز المعلومات المتعلقة به.