من هو محمد الكويكبي ويكيبيديا، سنقدم لكم أعزائي القراء في هذا المقال عبر موقع الجنينة معلومات خاصة تتعلق باللاعب محمد الكويكبي، كما سنتعرف على السيرة الذاتية للاعب محمد الكويكبي، كما سنتحدث أيضاً حول بعض الأسئلة والاستفسارات المطروحة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تخص اللاعب المشهور في المملكة العربية السعودية محمد الكويكبي.

من هو محمد الكويكبي

يعتبر محمد الكويكبي من أشهر لاعبين كرة القدم في المملكة العربية السعودية، والذين شاع صيته كثيراً في العديد من الأندية المشهورة في المملكة العربية السعودية، يعد اللاعب محمد الكويكبي هو أحد لاعبي نادي الاتفاق السعودي الذي تأسس في عام 1945 ميلادي، حاز اللاعب محمد الكويكبي على العديد من الجوائز والألقاب خلال عمله في المجال الرياضي في الكثير من الأندية في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً:سبب وفاة عبد الرؤوف الكيلاني اللاعب الأردني

السيرة الذاتية للاعب محمد الكويكبي

هو اللاعب محمد مرزوق الكويكبي، وهو من أشهر لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

  • ولد اللاعب محمد الكويكبي في مدينة الجوف في المملكة العربية السعودية في عام 1994 ميلادي، يبلغ من العمر 27 عاماً.
  • يبلغ طول اللاعب محمد الكويكبي 1.67 متر، يحمل الجنسية السعودية.
  • يلعب حالياً في نادي الاتفاق السعودي، والذي تأسس في عام1945 ميلادي.
  • يحمل اللاعب محمد الكويكبي القميص رقم 7.
    استطاع اللاعب محمد الكويكبي تحقيق الدوري السعودي مرتين.
  • يمتاز اللاعب محمد الكويكبي بقدرته على تسديد الكرة في المرمى من بعد أمتار، كما ويتميز بالمراوغة السريعة في كرة القدم.

معلومات حول محمد الكويكبي

يعد اللاعب محمد الكويكبي من أشهر لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية، عمل في العديد من أندية كرة القدم المشهورة ومنها:

  • لعب اللاعب محمد الكويكبي في فريق العروبة في المملكة العربية السعودية منذ عام 2012 _ 2016 ميلادي، سجل في ها الفريق تسعة أهداف.
  • يلعب في الوقت الحالي مع نادي الاتفاق السعودي منذ عام 2016 ميلادي، سجل 26 هدفاً حتى هذا الوقت.
  • تخرج اللاعب محمد الكويكبي من البراعم ثم الناشئين، بعد ذلك ظهر في فريق الركاء السعودي، ثم قام فريق الانطلاق باستعارة هذا اللاعب في فريقهم وذلك في عام 2013 ميلادي، وذلك بسبب مهارته العالية في كرة القدم.
  • استطاع اللاعب السعودي من تحقيق العديد من الأهداف في الكثير من الأندية الموجودة في المملكة العربية السعودية.

إلى هنا ننهي مقالنا والذي كان بعنوان من هو محمد الكويكبي ويكيبيديا، حيث تعرفنا فيه على اللاعب محمد الكويكبي بشكل موسع، وتكلمنا حول السيرة الذاتية لهذا اللاعب وتعرفنا أيضاً على المهارة العالية التي يمتلكها هذا اللاعب، وبهذا القدر نكتفي ونأمل أن يكون قد نال إعجابكم وأن نكون في هذا المقال قد قدمنا لكم الفائدة والمتعة، ونتمنى أن نكون قد أجبنا عن جميع تساؤلاتكم واستفساراتكم المطروحة حول اللاعب محمد الكويكبي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.