من هو محمد الربيعي ويكيبيديا: يعد محمد من لاعبين الدوري السعودي وبرز محمد في المجال الرياضي لفئة الشباب ، والتي انطلقت شهرتها من ساحات كرة القدم في السنوات السابقة. . وكان يتمتع بالعديد من المواهب والمهارات التي أحاطت به من التألق ، واشتهر في شوارع المملكة العربية السعودية منذ طفولته. ومن خلال موقعنا موقع الجنينة سنوضح لكم اهم المعلومات عن محمد تابعوا معنا :

 

محمد الربيعي ويكيبيديا

يعد محمد الربيعي لاعب كرة قدم سعودي الجنسية، وهو يلعب في مركز الحراسة في الوقت الحالي لصالح نادي أهلي جدة السعودي، حيث بدا مسيرته الكروية في عام ٢٠١٣ مع نادي اهلي السعودي، وبانضمامه للأهلي تسلسل ضمن كافة الفئات العمرية، حتى صعد خلال العام 2018 لدرجة الفريق الأول، وبعدها أعير خلال نفس العام إلى نادي الباطن لموسم رياضي واحد وذلك حتى كسب الخبرة في ميدان اللعب،ونشا محمد في عائلة رياضية فهو يعتبر شقيق اللاعب مسعود الربيعي و ابن عم اللاعبين (سعيد الربيعي – عبد الله الربيعي – حمد الربيعي).

 

محمد الربيعي السيرة الذاتية

يعتبر محمد الربيعي احد ابرز اللاعبين في الدوري السعودي وفي النادي الاهلي السعودي حيث كسب محبة الفريق بعدما اظهر تالق لفت انظار محبب الفريق حيث بداوا محبين النادي بالبحث عن سيرته الذاتية وهذا ما نوضحه فيما يلي :

الاسم والنسبة: محمد فرج الربيعي اليامي.
اسم الأب: فرج الربيعي.
اسم الأم: غير معروف.
اسم الشهرة: محمد الربيعي.
تاريخ الولادة: الـ 14 من أغسطس / آب خلال العام 1997 ميلادي.
مكان الولادة: مدينة نجران في الجهة الجنوبية من المملكة.
مكان الإقامة: مدينة جدة – المملكة العربية السعودية.
العمر: 24 عاماً.
الجنسية: محمد الربيعي سعودي.
الديانة والاعتقاد: الإسلام.
الوضع العائلي: عازب.
اسم الزوجة وجنسيتها: لا يوجد.
اللغة الأم: اللغة العربية.
العمل: كلاعب كرة قدم.
مركر اللعب: حارس مرمى.
النادي الحالي: النادي الأهلي الرياضي لكرة القدم.
رقم القميص: يلعب محمد الربيعي بالقميص رقم 71.
مهارات فردية: لياقة بدنية عالية.
طول محمد الربيعي: 190 سنتمتر، أي ما يعادل 6 قدم و3 بوصة.
وزن محمد الربيعي: 77 كيلو جرام.
سنوات العمل: استهل محمد الربيعي مسيرته الكروية في كرة القدم منذ العام 2013 – حتى يومنا هذ.

 

كم عمر محمد الربيعي؟

يبلغ محمد الربيعي من العمر 24 سنة، فهو من مواليد مدينة نجران في السعودية بتاريخ١٤/٨/١٩٩٧،ولا يزال لاعب حديث في الدوري السعودي،لكنه بسبب ادائه الرهيب اظهر انه لديه خبرة كبيرة في حراسة المرمى حيث وانه شارك في غالبية المباريات أساسياً مع فريق الاهلي وقد اظهر اداءا مميزا في حراسة المرمى وذلك في الدوري الأشرس تهديفياً في آسيا الا وهو الدوري السعودي.

 

وفي الختام نكون قد انتهينا من موضوعنا لهذا اليوم الذي كان بعنوان من محمد الربيعي ويكيبيديا ونكون قد وضحنا داخل المقال معلومات عن محمد الربيعي والسيرة الذاتية له وكم عمر اللاعب محمد الربيعي ونتمنى ان نكون قد وفرنا لكم معلومات كافية حول ذلك الموضوع ونتمنى لمم قراءة ممتعة ، دمتم بخير .