من هو طاهر محمد طاهر ويكبيديا ، يتساءل الكثير من محبي الرياضة طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي ، حيث انتشر اسنه بشكل كبير رغم صغر سنه في عالم الرياضة بالتحديد كرة القدم المصرية ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على من هو طاهر محمد طاهر ويكبيديا.

من هو طاهر محمد طاهر ويكبيديا

يعتبر طاهر محمد طاهر من أمهر و أبرز اللاعبين الذين ذاع اسمهم في الفترة الأخيرة ، يحمل الجنسية المصرية و هو يلعب في النادي الأهلي المصري ، كما أنه يلعب في منتخب مصر تحت سن الثلاثة و العشرين ، و هو من مواليد 3/مارس /1997 ، حيث يبلغ من العمر ثلاثة و عشرين عاماً ، كما يتصف بأنه لاعب محترف و مهاري و هو مستقبل المنتخب المصري .

هل محمد طاهر متزوج

يعتبر اللاعب المصري محمد طاهر من أبرز اللاعبين الناشئين الذين تخرجوا من نادي المقاولون العرب ، حيث انه يلعب في مركز الجناح الأيسر ، و أيضاً لعب للعديد من الأندية سوار داخل مصر أو خارجها ، و الكثير من محبي اللاعب طاهر محمد طاهر متزوج ، حيث انه لم تنشر ي أخبار عن ذلك ، فهو حالياً غير متزوج ، كما أنه يضع كل اهتمامه في مسيرته الرياضية ، وأيضاً لا يحب عرض حياته الشخصية .

مسيرة اللاعب المصري محمد طاهر

بدأ مشواره الرياضي في نادي المقاولون العرب ، حيث كان لاعب مهاري و محترف في لعبه ، كما أنه لعب لنادي لوهافر الفرنسي ، و ذلك خلال احترافه الخارجي ، ثم عاد إلى مصر مرة أخرى و حالياً يلعب في النادي الأهلي المصري ، ليحقق حلمه الكبير .

نشأ و تدرب على يد أفضل و أمهر المدربين ، حيث ساعد على اكتشافه الكابتن سيد السقا ، كما أنه تدرب على يد المدرب الأمريكي بوب برادلي ، و هو يلعب في مركز الجناح الأيسر .

شاهد أيضاً: من هو اللاعب عبدالعزيز العنبري الكويتي ويكيبيديا

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم من هو طاهر محمد طاهر ويكبيديا ، حيث يعتبر طاهر محمد طاهر من أمهر و أبرز اللاعبين الذين ذاع اسمهم في الفترة الأخيرة ، يحمل الجنسية المصرية و هو يلعب في النادي الأهلي المصري ، كما أنه يلعب في منتخب مصر تحت سن الثلاثة و العشرين.