من هو كريستيان أتسو ويكيبيديا، هو نجم ولاعب كرة القدم ذات الجنسية من دولة غانا ، النجم كريستيان أتسو هو من أصول دولة غانا  ونشأ في الموافق 10/01/1992 ميلادية ويبلغ من العمر 30 سنة حتى وقتنا الحالي ويبلغ من الوزن 65 كيلو غرام ويبلغ النجم كريستيان أتسو من الطول 165 سنتيمتر حيث انه يلعب في دورها في مركز وسط فريق نيوكاسل يونايتد لكرة القدم حسب آخر الإحصائيات والمعلومات المتوفرة على شبكات الانترنت.

من هو كريستيان أتسو ويكيبيديا

النجم واللاعب كريستيان أتسو تواسام ‏ هو نجم كرة قدم غاني. لعب مسبقا لصالح نادي الدوري لدرجتها الأولى الإنجليزي نيوكاسل يونايتد.
ونادي بورنموث ونوادٍ أخرى بأنه يلعب على سبيل الإعارة من نادي تشيلسي ونادي منتخب الرائد السعودي. يتميز باللعب كجناح أيسر.
التحق لمنتخب دولته في سنة 2012 وقد نال من تحقيق وتسجيل هدفاً في أول ظهور دولي له.
تاريخ ومكان الميلاد: 10 يناير 1992 (العمر 31 سنة)، Ada Foah، غانا
الفرق الحالية: هاتاي سبور (#30)، منتخب غانا لكرة القدم.
الزوجة: ماري كلير روبيو (متزوج 2012).
الطول: 1.65 م.
بدء ممارسة المهنة: 2011.
الراتب: 645,600 EUR (2011)
الوزن: 68 kg

لاعبي نادي نيوكاسل يونايتد لكرة القدم من غانا

قائمة تجمع جميع كل من لاعبي كرة القدم الذين يلعبون في الوقت الحالي في نادي منتخب نيوكاسل يونايتد لكرة القدم في كافة المراكز منها ( حراس مرمى نيوكاسل يونايتد ، مهاجمين نيوكاسل يونايتد).

أيضا مدافعين نيوكاسل يونايتد ، وسط ميدان نيوكاسل يونايتد، مدرب حراس نادي نيوكاسل يونايتد مدرب فريق نيوكاسل يونايتد ، مساعد مدرب نيوكاسل يونايتد.

طبيب نادي نيوكاسل يونايتد، مدرب اللياقة البدنية لفريق نيوكاسل يونايتد ، المدير الإداري لنادي نيوكاسل يونايتد ) سواء في أكانت في القسم الاحترافي المتميز أو دوري الدرجة الثانية وفي كافة المسابقات الرياضية.

لاعبي كرة القدم من دولة غانا

قائمة متكاملة بكافة أسماء نجوم لاعبي كرة القدم من من نفس الدولة غانا، حيث ان قرر كريستيان أتسو، نجم وسط فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، تم الاعتزال اللعب بالشكل الدولي دوليا مع المنتخب الغاني، والسبب في ذلك إهمال الاتحاد الغاني له، بعد الإصابة التي تم التعرض لها، خلال مشاركته في بطولة أمم دول أفريقيا 2019، التي تمت إقامتها الصيف السابق في جمهورية مصر العربية.

تحدث موقع “غانا سوكر” الغاني، أن كريستيان أتسو، تم قرار اعتزال اللعب دوليا، بعد ان تم التجاهل الاتحاد الغاني له، خلال عملية تعافيه من إصابته، التي تم الالحاق به خلال أمم دول أفريقيا 2019.

مضيفا الموقع الغاني، أن نجم واللاعب نيوكاسل يونايتد، أنبأ مدرب النجوم السوداء تشارلز أكونور، بقراره، خلال رحلته الأخير إلى دول أوروبا، حتى يتم الوقوف على جاهزية أبرز نجوم المنتخب الغاني، المحترفين في دول أوروبا.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هو كريستيان أتسو ويكيبيديا، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول النجم الغاني كريستيان أتسو، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.