من هو صالح الشهري ويكيبيديا، يعتبر صالح الشهري من أبرز الشخصيات الرياضية في المملكة العربية السعودية و الوطن العربي ، و حقق الكثير من الإنجازات و الأهداف خلال مسيرته الكروية ، و كون قاعدة جماهيرية ضخمة من مختلف الوطن العربي ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم من هو صالح الشهري ويكيبيديا.

من هو صالح الشهري ويكيبيديا

صالح الشهري لاعب كرة القدم يحمل الجنسية السعودية من مواليد مدينة جدة السعودية بتاريخ الأول من نوفمبر عام 1993 م، حيث يبلغ من العمر حوالي 29 عاماً ، حث كان من محبي كرة القدم منذ صغر سنه و من ثم ألتحق بعام 2009 م بأكاديمية نادي الأهلي السعودي ، و بعدها بدأ نجمه يلمع في كافة أرجاء الوطن العربي ، و من ثم التحق بالعديد من الأندية و حقق الكثير من الإنجازات و البطولات خلال مسيرته الكروية .

الاسم الكامل صالح خالد الشهري
الميلاد 1 نوفمبر 1993 (العمر 29 سنة)
جدة، السعودية
الطول 1.77 م (5 قدم 9 12 بوصة)
مركز اللعب مهاجم
الجنسية  السعودية  
معلومات النادي
النادي الحالي نادي الهلال
الرقم 11

بطولات وألقاب صالح الشهري مع الهلال

شارك اللاعب في عدد كبير من المسابقات الرياضية المحلية ، و من خلالها حقق شهرة كبيرة ، و أبرز هذه البطولات هي على النحو التالي :

  • حيثث شارك في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وذ لك قرابة 278 دقيقة لعب سجل خلالهما أربعة أهداف ساهمت الفريق بالحصول على الدوري.
  • كما و شارك اللاعب في كأس خادم الحرمين الشريفين من الألقاب التي حققها صالح الشهري مع فريق الهلال.
  • و أيضاً شارك في كأس السوبر السعودي والذي ساهم فيه الشهري مع رفقائه بالفريق.

مشاركاته مع المنتخب السعودي للشباب:

  • شارك في تصفيات كأس آسيا 2013 تحت 23 سنة
  • كما و شارك في كأس العرب 2011 تحت 20 سنة
  • و أيضاً شارك في كأس آسيا للشباب 2012 تحت 20 سنة في الإمارات

إنستغرام صالح الشهري لاعب الهلال

يمتلك اللاعب السعودي صالح الشهري حساباً عبر منضة الانستغرام ، حيث يقوم بنشر العديد من الصور و الفيديوهات الخاصة به ، كما و يقوم بنشر تدريباته الخاصة به ، حيث بإمكانكم الاطلاع و الرؤية على محتوى حساب صالح الشهري الرسمية على إنستغرام عبر البحث عن حسابه التالي (saleh_alshehri11) ، حيث يزيد عدد متابعيه عن أكثر من ربع مليون متابع.

 

إلى هنا نكون قدوصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم من هو صالح الشهري ويكيبيديا، يعتبر صالح الشهري من أبرز الشخصيات الرياضية في المملكة العربية السعودية و الوطن العربي ، و حقق الكثير من الإنجازات و الأهداف خلال مسيرته الكروية ، و كون قاعدة جماهيرية ضخمة من مختلف الوطن العربي ، كما و ذكرنا لكم كافة المعلومات حول اللاعب صالح الشهري .