يعتبر فريق النصر السعودي واحد من ضمن الفرق المعروفة والبارزة في المنافسات السعودي للمنافسين في المملكة العربية السعودية، وقد تم انشاء الفريق في سنة 1955م، وقام بالمشاركة في مجموعة كبيرة من المنافسات القارية والداخلية، وتم حصوله على مجموعة كبيرة من الكؤوس والمنافسات منها “منافسة الدوري السعودي للممتاز” موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان من هو صاحب رقم 10 في النصر السعودي.

من هو صاحب رقم 10 في النصر السعودي

بدأ اللاعب مارتينيز مسيرته الكروية منذ أن كان بسيطا وذلك باللعب ضمن فرق المراحل العمرية في فريق هوراكان الأرجنتيني وبسبب اعماله ومهاراته التمثيلية ارتفع مارتينيز إلى النادي الأول لنفس من هو صاحب رقم 10 في النصر السعودي وذلك في العام حينها كان يبلغ من السن 18 عاما.

وفي تلك المدة قدم مراحل رائعة ومشجعة وملفته للبصريات فقرر التمرين ريفي بليت مارسيلو جاياردو عمله خلال صيف  2015 وخلال تلك المدة انتصر بلقب كأس كوبا ليبرتادوريس بالإضافة إلى مسمى كوبا سودا أميركانا والتي لعبت فريقه للنجوم في كأس الدول للأندية.

وانتصر ايضا مارتينيز مع ريفي بليت على وكالجونيور في ختام ليبرتادوريس وذلك في السنة 2018 وفي يوليو من السنة 2019 انتقل بيتي مارتينيز السيرة الذاتية إلى النجوم في الدوري الأمريكي مع نادي أتلانتا يونايتد الولايات المتحدة حيث استمر هناك لفترة سنة فقط.

ثم ذهب بعدها إلى طواقم فريق النصر السعودي وذلك في قسم الهجمات صيف 2020، حيث تم العقد على أربع اعوام بقيمة تصل إلى 20 مليون يورو لينتهي الاتفاقية في ختام يونيو 2024.

قائمة لاعبي نادي النصر السعودي 2023

خلال قيام النجم الكروي البرتغالي كريستيانو رونالدو بالالتحاق إلى فريق النصر السعودي وقد حمل فانيلة رقم 7، وهو في مركز الوسط، وأقيم كذلك في العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية، بالاستطاعة الآن التعرف على مجموعة اللاعبين الحديثة وذلك خلال سنة 2023م، ومن خلال ما يلي نوفر لكم جدول يتم التبين فيه مجموعة النجوم وهم كما يلي:

الرقم الجنسية المركز اللاعب
25 المملكة حارس أمين بخاري
33 المملكة حارس وليد عبد الله
41 كولومبيا حارس دافيد أوسبينا
44 المملكة حارس نواف العقيدي
2 المملكة مدافع سلطان الغنام
3 المملكة مدافع عبد الله مادو
4 المملكة مدافع محمد آل فتيل
5 المملكة مدافع عبد الإله العمري
16 المملكة مدافع ماجد قشيش
48 المملكة مدافع منصور الشمري
59 المملكة مدافع يوسف حقوي
78 المملكة مدافع علي لجامي
87 ساحل العاج مدافع جيسلان كونان
21 إسبانيا مدافع ألفارو غونزاليز
77 أوزبكستان وسط جلال الدين مشاريب
8 المملكة وسط عبد المجيد الصليهم
10 الأرجنتين وسط بيتي مارتينيز
14 المملكة وسط سامي النجعي
18 البرازيل وسط لويس غوستافو
17 المملكة وسط عبد الله الخيبري
19 المملكة وسط على الحسن
20 المملكة وسط حمد آل منصور
23 المملكة وسط أيمن يحيى
24 المملكة وسط خالد الغنام
29 المملكة وسط عبد الرحمن غريب
45 المملكة وسط عبد الفتاح عسيري
94 البرازيل وسط تاليسكا
26 الكاميرون مهاجم فينسنت أبو بكر
56 المملكة مهاجم محمد مران
7 البرتغال مهاجم كريستيانو رونالدو

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هو صاحب رقم 10 في النصر السعودي ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.