مباراة السعودية القادمة مع من في كاسس العالم، بعد الانتصار الذي تمكن المنتخب السعودي من تحقيقه في اول مبارياته في كأس العالم لهذا العام 2023 م المقام في قطر، يتسال المشجعين ما هي المباراة القادمة، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم مباراة السعودية القادمة مع من في كاسس العالم، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من ما هو موعد مباراة المنتخب السعودي ضد بولندا في كأس العالم؟ و ما هي القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي الودية ضد بولندا؟، كما اننا سوف نقوم بعرض لكم مواعيد مباريات منتخب السعودية في كأس العالم.

مباراة السعودية القادمة مع من في كاسس العالم

سيكون المنتخب السعودي أمام اختبار صعب في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2023، وذلك حين يلعب أمام منتخب بولندا على استاد المدينة التعليمية.

ما هو موعد مباراة المنتخب السعودي ضد بولندا في كأس العالم؟

من المقرر ان يتم اقامة المباراة التي تجمع كل من المنتخب البولندي مع المنتخب السعودي في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2023 هو يوم السبت السادس والعشرين من شهر نوفمبر على استاد المدينة التعليمية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي الودية ضد بولندا؟

مجموعة قنوات بي إن سبورت تمتلك حقوق نقل منافسات كأس العالم 2023، وبالتاكيد سرف تقوم  ببث مباريات المونديال على باقة ماكس المخصصة للبطولات الكبرى مثل كأس آسيا كأس الأمم الأوروبية وكوبا أمريكا وغيرها.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
السعودية – بولندا السبت 26 نوفمبر 2023،
16:00 السعودية، 15:00 مصر
beIN Sports HD 1 Max
beIN Sports HD 3 Max

مواعيد مباريات منتخب السعودية في كأس العالم

في ما يلي سوف نقوم بعرض لكم جدول يحتوي على موعد مباريات منتخب السعودية في مرحلة مجموعات كأس العالم:

المباراة الملعب الموعد
الأرجنتين – السعودية استاد لوسيل 22 نوفمبر 2023

12:00 ظهرًا

بولندا – السعودية استاد المدينة التعليمية 26 نوفمبر 2023

3:00 ظهرًا

السعودية – المكسيك استاد لوسيل 30 نوفمبر 2023

9:00 مساءً

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خللبه بذكر لكم مباراة السعودية القادمة مع من في كاسس العالم، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من ما هو موعد مباراة المنتخب السعودي ضد بولندا في كأس العالم؟ و ما هي القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي الودية ضد بولندا؟، كما اننا لقد قمنا بعرض لكم مواعيد مباريات منتخب السعودية في كأس العالم.