من هو سميحان ضيدان النابت ويكيبيديا واين يلعب، ويعتبر النجم سميحان النابت أحد أبرز نجوم وهدافي كرة القدم في العالم العربي، كثر السؤال عنه في الفترة الأخيرة وتداول لقبه من خلال منصات التواصل الاجتماعي، بسبب الفوز والنجاحات المتتالية التي ينال من تحقيقها النجم مع النوادي المتنوعة التي لعب لديها، والحصول على الكثير من البطولات والجوائز الفردية والجماعية خلال مشواره الرياضي، في هذا المقال سوف نتحدث عن النجم المشهور سميحان النابت.

السيرة الذاتية سميحان النابت

يعتبر النجم المشهور سميحان ضيدان النابت سعودي الجنسية، نشأ في المملكة العربية السعودية في الموافق 27 من شهر مارس 1996م، طوله 1.65م، لعب لدى الكثير من الأندية الرياضية السعودية المتنوعة والعربية.

فقد وقع صفقات متنوعة لدى الكثير من الأندية مثل نادي التعاون والنادي الفريق الأهلي السعودي، ويلعب في الوقت الحالي لدى نادي التعاون، صاحب الرقم 8، و ويعد من هدافي الدوري السعودي.

كانت بداية مشواره الكروي منذ أن كان سنه “15 عام” في أعضاء صفوف نادي فريق اللواء المحلي بالموافق بتاريخ 14 من شهر أغسطس 2011 ميلادي، ومن ثم تم انتقاله إلى الكثير من الفرق السعودية إلى وقتنا الحالي حيث كانت مشواره الكروي كالتالي:

  • منذ صغره انضم في التدريبات مع النادي فريق الأهلي السعودي.
  • حيث انه لعب في نادي أحد السعودي سنة 2017 وتم مغادرته عام 2019م سبعة مباريات ولم يحقق أي هدف.
  • انضم إلى صفوف نادي أبها السعودي عام 2019 وتمت مغادرته عام 2020م لعب “32 مباراة” وحقق من تسجيل أربعة أهداف.
  • يلعب في الوقت الحالي في صفوف نادي التعاون السعودي منذ 2020 إلى الوقت الحالي لعب “34 مباراة” ونال من تحقيق أربعة أهداف.

من هو سميحان ضيدان النابت ويكيبيديا واين يلعب

يعتبر النجم سميحان النابت هو لاعب كرة قدم مشهور سعودي الجنسية من مواليد سنة 1996، يلعب بدوره كجناح أو كلاعب منتصف في نادي التعاون السعودي.

يتراوح عمره في الوقت 25 عاما، تعد أسرته من الأسر السعودية العريقة، ويعود أصل الأسرة إلى قبيلة سميحان السعودية، وتتميز هذه القبيلة بالجود والأخلاق الحسنة الفاضلة التي تدعو إليها الدين الإسلامي الحنيف، وكذلك النخوة العربية التي يتميز بها العرب على مر الزمن.

اسمه الكامل “سميحان ضيدان النابت” هو نجم كرة محترف ومميز يلعب في الدوري السعودي للمحترفين الرائعين في الوقت الحالي في نادي التعاون نشأ في محافظة بقعاء بتاريخ 27 من شهر مارس 1996 ميلادي.

ويتراوح من العمر حوالي تقريبا “25 عاما” يحمل هذا النجم الجنسية السعودية، انتقل إلى الكثير من الأندية السعودية حيث يلعب كلاعب وسط وصاحب في الوقت الحالي الرقم “8” مع صفوف نادي التعاون السعودي.

برزت مشواره الكروي الحافلة بالتمريرات المتميزة والأهداف الرائعة واشتهر اسمه في كرة القدم.

سميحان النابت الحياة المهنية

لقد كانت بداية النجم سميحان النابت مسيرته الرياضية في نادي اللواء المحلي في 14 من شهر أغسطس 2011م، ثم تمت مغادرته اللواء والتحق إلى فريق شباب الأهلي السعودي في 18 من شهر يونيو 2017م ووقع عقدا لفترة سنتين.

في سنة 2019 تم توقيع عقد مع نادي أبها لفترة 6 أشهر، حتى تم انتقاله أخيرا إلى نادي فريق التعاون السعودي في 2 من شهر يناير 2020 ، وقد تم توقيع اتفاقية ما قبل العقد، ثم تم اعلان التعاون أنهم اشتروا النجم ل3 مواسم.

وفي نهاية مقالنا هذا الذي بعنوان من هو سميحان ضيدان النابت ويكيبيديا واين يلعب، نكون قد تناولنا سيرة النجم السعودي سميحان النابت، وتعرفنا على أصوله التي يعود إليها، وذكرنا أبرز محطات حياته المهنية، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.