من هو رياض شراحيلي ويكيبيديا ، سنتعرف على لاعب من ضمن تشكيلة المنتخب السعودي في لقاءه اليوم مع منتخب البرازيل و نتعرف على انجازات هذا اللاعب و مسيرته الكروية و عبر الجنينة سنتعرف إلى رياض شراحيلي

من هو رياض شراحيلي ويكيبيديا

رياض محمد الشراحيلي (بالإنجليزية: Riyadh Sharahili) ؛ ولد في 28 أبريل 1993  ، يبلغ من العمر 29 عام  ، مواليد المملكة العربية السعودية ، و هو لاعب كرة قدم سعودي يلعب في نادي أبها حاليًا و يحمل على قميصه الرقم 89، و يبلغ طوله 185 م ، و هو يلعب في مركز الوسط.

بداياته كانت مع نادي النصر ، و لعب معه في كل الفئات السنية ، و.في عام 2015 وقع عقد مع نادي الفتح ، و انتقل لنادي الطائي عام 2018 ، و وقع عقد انضمام مع نادي الفيصلي في وقت مبكر من عام 2019 ، و من ثم انتقل إلى نادي العدالة صيف 2019 م ، و أخيراً انتقل لنادي أبها صيف 2020.

و هو شقيق اللاعب أحمد الشراحيلي و قريب اللاعبين شايع  شراحيلي و إبراهيم شراحيلي و متعب شراحيلي.

تصريحات اللاعب رياض شراحيلي في انضمامه لنادي الفتح

لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح رياض شراحيلي ، قال  عن مواجهة  فريق الاتفاق في دور الستة عشر لكأس خادم الحرمين الشريفين .

اتفاق المواجهات بين الفريقين دائما ما تحمل معهم التنافس ، و أضاف شراحيلي: “مثل هذه المواجهات تتطلب تركيزاً عالياً وانضباطًا تكتيكيًا ، فهي أهم مفتاح في هذه المواجهة”.

و اختتم شراحيلي حديثه بالقول: الجماهير كانت و لا تزال داعمة لنا ، ونتطلع إلى استمرار دعمهم لنا ، ونعد بمضاعفة جهودنا لإسعادهم.

رياض شراحيلي المسيرة الكروية

شارك في المباريات ضمن التنقلات بين الأندية السعودية حيث بلغ رصيد مشاركاته 8 مباريات في الدوري السعودي ، و لكنه لم يحظ بأي هدف أو تمريرات حاسمة .

الشراحيلي وش يرجع

هي احدى القباىل العربية السعودية الكبيرة و التي تعود أصولهت إلى خولان بن عمرو بن الحاف بن قضاعة بن مالك بن حمير بن سبا بن يشحب بن يعرب بن قحطان .

و هي من القبائل التي سكنت في فيفاء من جهة العدد و تمتلك 14 قرية لها ، حيث انها تشتهر بعدم استقرارها في مكان معين و كان لها تلريخ في حلف الحرث.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو رياض شراحيلي ويكيبيديا  و تعرفنا على لاعب نادي ابها ، و مسيرته الكروية و تصريحاته  و اصوله القبيلية ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.