من هو حكم مباراة الكلاسيكو القادمة؟ قامت تقارير صحفية إسبانية بالإعلان عن هوية الحكم الذي سيكون على رأس لقاء الكلاسيكو في الجولة العاشرة بين كل من برشلونة و ريال مدريد و التي من المتوقع أن تقعد يوم الأحد القادم للمنافسة على الدوري الإسباني

من هو حكم مباراة الكلاسيكو القادمة؟

الحكم الذي سيكون على رأس إدارة  لقاء الكلاسيكو بين ريال مدريد و برشلونة هو ” ريكاردو دي بورجوس” و هذا حسب تصريحات صحفية “ماركا” الإسبانية ، حيث أن هذا الحكم له خبرة طويلة و كبيرة في مواجهات الكلاسيكو .

و له أسبقيات في الحكم في أدوار مباراة الكلاسيكو في كأس الذهاب السوبر الإسباني في الموسم 2017- 2018 م و الذي انتهى بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اللاعب الشهير الذي طرده حكم مباراة الكلاسيكو

قام الحكم “ريكاردو ديبورجوس” بإشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب ريال مدريد “كريستيانو رونالدو” و هو يعد من أبرز هدافين و نجوم كرة القدم العالمية ، و ذلك  عندما حاول الإدعاء بالسقوط على الأرض و ذلك بهدف الحصول على ركلة جزاء و البطاقة الأولى عند قيامه بخلع قميصه  إحراز الهدف الأول.

عدد المباريات التي أدارها ريكادرو دي جوربيس

خلال فترة شغله لمنصب إدارة المباريات أدار  (18) مباراة في الدوري الإسباني لنادي برشلونة  حيث فاز النادي في (16) مباراة قام بالتعادل في واحدة ،و هزم في واحدة.

و قام بالتحكيم في (15) مباراة تابعه لريال مدريد و حيث فاز النادي الملكي( ريال مدريد)  في (11) مباراة منهم ،و تعادل في ثلاثة مباريات و خسر في مباراة  واحدة.

ذلك أن  هذا الحكم  تم منحه من قبل اللجنة الفنية للتحكيم. الإسباني جائزة أفضل حكام الموسم للعام الماضي.

شاهد : علاج خراج الاسنان عند الاطفال بالاعشاب

ريكاردو دي بيرغورس -السيرة الذاتية

حكم كرة قدم إسباني ،يبلغ من العمر (٣٦) عام من مواليد عام ١٩٨٦ م ،حيث خاض أول مباراة دولية له كحكم مباراة في عام ٢٠١٩ م في. تصفيات بطولة أمم أوروبا ، و الذي عقد بين كل من منتخب بيلا روس و إستونيا لعام ٢٠٢٠م.

و هو حاصل على الشارة الدولية من قبل الفيفا عام ٢٠١٨ م .

المبارايات التي أدارها ريكاردو دي بيرغوس

كان قد أدار العديد من المبارايات في الآونة الأخيرة و هي على النحو التالي:

  • الدوري الإسباني الدرجة الأولى.
  • الدوري الأوروبي.
  • دوري الأمم الأوروبية.
  • دوري المؤتمر الأوروبي.

لكن إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان من هو حكم مباراة الكلاسيكو القادمة؟ وتعرفنا إلى حكم المباراة الكلاسيكو و سيرته الذاتية وبعض المبارايات التي أدارها ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود .