تعتبر كرة القدم اللعبة الأكثر شعبية في العالم، ويهتم متابعيها في التعرف على كافة المعلومات عن اللاعبين، ويعتبر جمال موسيلا من أشهر لاعبي كرة القدم، كما يعتبر من أكثر اللاعبين الذين يحظون باهتمام ومتابعة الجمهور، وسوف نتطرق في موقع الجنينة إلى الحديث عن من هو جمال موسيلا ويكيبيديا، حيث يرغب عدد كبير من الجمهور في التعرف على المزيد من التفاصيل عن حياته الخاصة ومسيرته الرياضية، وسوف نقدم لكم في هذا المقال أهم المعلومات عنه.

من هو جمال موسيلا ويكيبيديا

جمال موسيالا، هو لاعب كرة قدم ألماني من مواليد السادس والعشرين من شهر فبراير عام 2003م في شتوتغارت لأب بريطاني وأم ألمانية، ويبلغ من العمر 19 عاما، بدأ مسيرته الرياضية في عام 2011م مع نادي تشيلسي الإنجليزي، وفي عام 2019 انتقل إلى نادي بايرن ميونخ، وشارك معه العديد من المباريات وقدم اداء كبيرا جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية.

  • الاسم: جمال موسيالا.
  • تاريخ الميلاد: 26/2/2003.
  • العمر: 19 عاما.
  • الحالة الاجتماعية: أعزب.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.

ما هي ديانة جمال موسيالا

يحظى اللاعب الألماني جمال موسيالا باهتمام ومتابعة الكثير من الجمهور، حيث يهتم عدد كبير من متابعي كرة القدم في التعرف على كافة التفاصيل والمعلومات عنه، ومن ضمن التساؤلات التي انتشرت في الآونة الأخيرة ماهي ديانة جمال موسيالا، وبعد البحث تبين أنه ينتمي إلى عائلة تعتنق الدين المسيحي.

من هي زوجة جمال موسيالا

يعتبر سؤال من هي زوجة جمال موسيالا من أكثر ما يشغل محركات البحث في الأيام الماضية، وقد قال خلال ظهوره في أحد البرامج التلفزيوينة أنه غير متزوج، كما أضاف أنه عندما يرتبط سوف يعلن إلى الجمهور بشكل رسمي.

مسيرة جمال موسيالا الرياضية

بدأ جمال موسيالا مسيرته الرياضية في عام 2011م مع نادي تشيلسي الإنجليزي، وفي شهر يوليو عام 2019 انتقل إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، ويعتبر أصغر لاعب يلعب مباراة مع بايرن ميونخ في الدوري الألماني، حيث كان عمره في ذلك الوقت 17 عاما، وفي الثامن عشر من شهر سبتمبر تمكن من تسجيل أول هدف له في الدوري الألماني ضد فريق شالكة.

إنجازات  جمال موسيالا

حقق اللاعب الألماني جمال موسيالا خلال مسيرته الرياضية العديد من الإنجازات أبرزها:

بايرن ميونخ

  • الدوري الألماني مرة واحدة في عام : 2020–21.
  • كأس السوبر الألماني مرتين في عامي: 2020، 2023.
  • كأس السوبر الأوروبي مرة واحدة في عام: 2020.
  • كأس العالم للأندية مرة واحدة في عام: 2020.

 

وفي الختام نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال من هو جمال موسيلا ويكيبيديا، حيث تعرفنا من خلال المقال على مسيرة اللاعب جمال موسيالا الرياضية، كما تعرفنا على انجازاته والبطولات التي حصل عليها، بالإضافة إلى أننا تعرفنا على عمره وديانته.