موعد مباراة بيراميدز القادمة امام سموحه في الدوري ، لقد تم الإعلان عن موعد مباراة نادي بيراميدز امام سموحه في الدوري المصري والذي سوف يقام يوم الجمعة القادمة في بطوله الدوري المصري سنتعرف على ابرز التفاصيل والمعلومات حول موعد المباراة القادمة والقنوات الناقلة لها من خلال موقع الجنينة.

موعد مباراة بيراميدز امام نظيره سموحه

يستعد نادي بيراميدز لمباراة قويه امام نادي سموحه والذي سوف تكون ضمن بطوله الدوري المصري والمقرر لعب هذه المباراه يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة 9:00 مساء وسوف تكون هذه المباراه في استاد الدفاع الجوي وتجمع بينهما ضمن جوله 31 في الدوري المصري 2023.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وسموحه

هنالك الكثير من القنوات الرياضية التي تقوم على نقل المباريات بجوده عالية وتهتم في نقل ابرز المباريات ومن اهم هذه القنوات وهي قناه اون تايم سبورت وسوف تعمل على تغطيه مباراة بيراميز ضد سموحه والمقرر لاعبوها يوم الجمعة القادم على استاد الدفاع الجوي.

بطوله الدوري المصري الممتاز

يعتبر الدوري المصري احدى البطولات المهمة والعليا في دوله مصر ويشرف عليها الاتحاد المصري لكره القدم حيث يتأهل البطل والفائز في هذا الدوري الى الدوري ابطال افريقيا وعدد الفرق المشاركة في هي 18 فريق وقد حصل على المركز الأول في الدوري المصري وهو فريق نادي الزمالك وفريق بيراميدز الذي حصل على 59 نقطه.

ما هو موعد مباراة بيراميدز ضد سموحه

لقد تم الإعلان عن موعد مباراة بيراميدز ضد نظيره سموحه والذي سوف تبدا هذه المباراة يوم الجمعة الموافق 19 من شهر أغسطس 2023 وسوف تكون هذه المباراه ضمن الجولة 31 لبطولة الدوري المصري حيث يستعد الفريق في نادي بيراميدز .

  • الذي سيكون بقياده اللاعب المحترف اليوناني تاكيس جونياس ومواجهه نظيره فريق نادي سموحه .
  • بعدها يستعد نادي بيراميدز لمواجهه نظيره غزل المحلي وذلك يوم الثلاثاء في مباراة قويه في جوله 30 للدوري العام .
  • فاز نادي بيراميدز على نادي غزل المحلة في الأسبوع 30 بهدفين دون رد.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال وتعرفنا على بعض التفاصيل حول مباريات الدوري المصري والذي سوف تكون المباراة القادمة مع نادي بيراميدز ضد نظيره السموحة وتعترفنا على موعد المباراة والقناه الناقلة لها ، موعد مباراة بيراميدز القادمة امام سموحه في الدوري.