من هو اللاعب السويدي الذي قام احد الانديه بادراج بند في عقد يمنعه من السفر الى الفضاء، كان قد وقع النجم الكروي السويدي اتفاقية مع  لاحدى الفرق البريطانية، وقد تصدر ذلك مواقع البحث حيث تم ادخال بند في هذا الاتفاقية اعتبر هذا الشرط غريب وهو منع النجم الكروي من السفر الى الفضاء ،من طريق هذا من خلال موقعنا الجنينة، سنتعرف على بعض البيانات عن النجم السويدي من ثم سنتعرف على معلومات هذا القانون الذي يمنعه من الرحيل الى الفضاء، تابعوا معنا لنهايه الموضوع، من هو النجم الكروي السويدي الذي قام أحد الفرق ادخال شرط في عقده يمنعه من الرحيل إلى الفضاء.

من هو اللاعب السويدي الذي قام أحد الأندية إدراج بند في عقده يمنعه من السفر إلى الفضاء

كان تم توقيع عقد يعد الاعجب في عقود كرة القدم كان قد  اتفاقية مع فريق سندرلاند الانجليزي مع النجم الكروي السويد  ستيفان شفارتش ،الذي يحترف في خط الدفاع اتفاقية تقريبا 4 ملاييين جنية استرليني لفترة أربعة اعوام.

حيث يشمل العقد الرحيل الى المريخ، فان هذا العقد سيبطل بشكل عادي ويذكر بان اللاعب يهوى الرحيل الى المريخ لذلك جاء قرار  بمنعه عقد يمنعه من الرحيل الى المريخ، يذكر ان قرار  ادراج منعه من الرحيل الى الفضاء  ان المختص سوارتز لديه  سفريات كثيرة الى المريخ كان لدى الفريق تخوف من سفر النجم الرياضي الى الفضاء لذلك ادرج هذا الشرط في العقد.

من هو اللاعب ستيفان شفارتش

ستيفان شفارتش ولد في تاريخ 18 يوليو من سنة 1969 حيث يبلغ من السن 53 عام،  من جنسية سويدية، يعرف بانه النجم الكروي في مجال كرة قدم ويلعب مع الفريق الوطني السويدي حيث انه شارك في احدى منافسات كاس العالم مع فريق الوطني بلاده كانت بدايه حياته الرياضية منذ عام 1986 .

وحقق خلال تلك المدة مجموعة كبيرة من التكريمات، ولعب ايضا مع مجموعة كبيرة من الاندية، كان اخر ما قام به انه وقع اتفاقية مع احدى الفرق الوطنية بالانجليزي وجاء ضمن العقد حرمانه من السفر الى الفضاء اعتبر هذا العقد من اغرب البنود التي يتم اتفاقيتها في اتفاقية كره القدم.

 تفاصيل حول منع اللاعب من السفر الى الفضاء

كان قد انضم النجم الرياضي ستيفان الى فريق انجليزي وهو فريق سندرلاند وكان هذا في سنة 1999، وكان يعرف النجم السويدي بانه يمتلك هواية الجو وهو يمتلك مركبة هوائية خاصه به يطير بها الى جبال مرتفعة و لذلك قرر الفريق بإضافة بند منع النجم الرياضي من السفر الى المريخ من توقيع العقد يعرف بان النجم اكثر من 80 لقاء مع الفريق على مده ثلاث اعوام وقد سجل للفريق ثلاثه اهداف.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هو اللاعب السويدي الذي قام احد الانديه بادراج بند في عقد يمنعه من السفر الى الفضاء ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.