من هو اكرم توفيق ويكيبيديا ، لاعب مصري في صفوف النادي الأهلي للباب منذ عام 2016 و عبر الجنينة سنتعرف على اللاعب المصري و مهاراته الكروية و له شقيقان في الساحة الكروية و هما اللاعبان أحمد توفيق و عبد العزيز توفيق

من هو اكرم توفيق ويكيبيديا

أكرم توفيق مد حسن الهجرسي ، لاعب كرة قدم مصري من مواليد كفر صقر في الجمهورية المصرية لعام 1997 م ، و يبلغ من العمر 25 عام و طول اللاعب  183 سم ، و يلعب في مركز الوسط الدفاعي و أيضًا ظهير أيمن و هو في صفوف النادي الأهلي و يحمل الرقم 25 على قميصه .

نال شهرته من خلال كونه أصغر لاعب في قائمة الأهلي ، و يعد من اللاعبين الذين يعول عليهم في تشكيل المستقبل الكروي للنادي ، و كان في البداية مع نادي إنبي ثم انتقل إلى صفوف النادي الأهلي في موسم 2018/2019 م.

إصابة اللاعب أكرم توفيق

تعرض اللاعب أكرم توفيق إلى إصابة في الرباط الصليبي الأمر الذي أكدته إدارة النادي بعد صور الأشعة التي خضع لها اللاعب ، فيما جاء توقيت الإصابة م المباراة الافتتاحية مع النادي النيجيري ، حيث كان التقرير الطبي لصور الأشعة أن اللاعب يعاني من اجهاد في عضلات الساق ،و كانت اصابته خلال الشوط الأول من المباراة و أتم إجراءات عوته إلى القاهرة بعد يوم من تعرضه للإصابة من أجل تلقي العلاج اللازم.

كم يتقاضى اللاعب أكرم توفيق

حسب ما كشفت عنه إدارة نادي الأهلي بأنها قامت بتخصيص مبلغ 5 ملايين جنيه إسترليني شكل سنوي كراتب لكل لاعب في النادي ، فيما يتخلف راتب هذا اللعب عما يتقاضاه اللاعبون الأخرون في النادي حيث أنه تقاضى 2.5 مليون جنيه إسترليني مقابل الموسم الواحد.

حيث يتوقع من الإدارة أن تقوم بتعديل وتوقيع عقد جديد من اللاعب و تفعيل العقد بـ 5 ملايين مع بداية الموسم القادم و لكون هذا اللاعب أصبح ركيزة أساسية في النادي الأهلي.

السيرة الذاتية للاعب أكرم توفيق

هه هي المعلومات الواردة حول الحياة المهنية و الشخصية للاعب الهجوم في نادي الأهلي  :

  • الاسم : أكرم توفيق حسن الهجرسي.
  • العمر ك 25 عام .
  • الطول  : 183 سم.
  • مركز اللعب : الهجوم.
  • النادي : الأهلي.
  • الإخوة : عبدالعزيز توفيق ، أحمد توفيق .
  • الرقم : 25 على قميصه.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو اكرم توفيق ويكيبيديا ،تعرفتنا على المسيرة الكروية للاعب و الإصابة التي تعرض لها و كم يتقاضى من إدارة نادي الأهلي و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.