من هو اخو بول بوجبا : تزايدت عمليات البحث عبو المواقع الالكترونية عن تفاصيل حياة ومعلومات تخص اللاعب الفرنسي بول بوجبا وذلك بعد اعلانه بالخروج من النادي الانجليزي مانشستر يونايتد كما انه يعتب من افضل اللاعبين في العالم وذلك لانه توج بالعديد من البطولات ومن خلال موقعنا موقع الجنينة سنوضح لكم تفاصيل هذا الموضوع تابعوا معنا :

 

معلومات حول اللاعب بوجبا؟

شهد تاريخ فرنسا ابرز الافرقة والنوادي الرياضية لكرة القدم وتميز كل فريق بلاعبين تميزوا بشجاعتهم وقوتهم الكروية من خلال الإنجازات التي استطاعوا تحقيقها ومن ابرز هذه الأندية مانشستر يونايتد وابرز لاعبيه هو اللاعب بوجبا حيث انه  لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في مركز الوسط في النادي الرائع المميز مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب فرنسا لكرة القدم. وأيضا يلعب بشكل رئيسي في مركز خط الوسط، كما ان له القدرة والمهارات على اللعب في مركز خط وسط مهاجم ولاعب خط وسط دفاعي وصانع ألعاب. ولو جئنا لذكر نشأة اللاعب بوجبا نذكر انه ولد في لأغني، سين ومارن، من أبوين غينين. حيث انه يعتنق الديانة الإسلامية ولديه اثنين من الاخوة التوأم الأكبر سنا منه والذين هم أيضا لاعبي كرة القدم. أخاه الأكبر فلورنتين، والذي يلعب لصالح النادي الفرنسي سانت إتيان، بينما يلعب ماتياس للنادي الهولندي سبارتا روتردام ومنتخب غينيا.

 

ما هي اهم انجازات بوجبا الكروية؟

تمكن اللاعب المميز بوجبا من خوض مباريات عالمية ودولية وجنى بعدها الكثير من الألقاب والجوائز التي استطاعت تأهيله نحو أماكن مرموقة وصنع تاريخ يفتخر به ومن اهم هذه الإنجازات :

فريق يوفنتوس فقد توج معه في كل من البطولات التالية :

  • الدوري الإيطالي : في الأعوام  2012–13، 2013–14، 2014–15، 2015–16
  • كأس السوبر الإيطالي : 2012، 2013

في فريق مانشستر يونايتد فقد حقق الكثير من البطولات منها ما يلي:

  • كأس الرابطة الإنجليزية : 2017
  • الدوري الأوروبي : 2017

اما إنجازاته مع المنتخب:

  •  فرنسا تحت 20
  • كأس العالم تحت 20 عامًا : 2013
  • فرنسا كأس العالم : 2018
  • بطولة أمم أوروبا الوصيف: 2016م

 

من هو اخو بوجبا؟

اللاعب بوجبا احد ابرز لاعبي كرة القدم التابعين لنادي مانشستر يونايتد والذي ابلى بلاء حسنا في كافة المباريات التي شارك فيها فماذا عن عائلته هل يوجد احد في هذا المجال من افراد العائلة غير بوجبا ومن الجدير بالذكر ان اللاعب بوجبا لديه اخوة توأم يلعبون أيضا في كرة الفدم وهما فلورنتين بوغبا و ماثياس بوغبا حيث انهم اكبر سناً من بوجبا ويلعبون كرة القدم بشكل احترافي كما اخيهم بوجبا

 

وفي الختام نكون قد انتهينا من موضوعنا لهذا اليوم الذي كان بعنوان من هو اخو بول بوجبا ونكون قد وضحنا داخل المقال معلومات حول اللاعب بوجبا واهم إنجازاته ومن هم اخوته ونتمنى ان نكون قد وفرنا لكم معلومات كافية حول ذلك الموضوع ونتمنى لمم قراءة ممتعة ، دمتم بخير