نتيجة مباراة مصر والجزائر اليوم في نصف نهائي كأس العرب , انتهت قبل قليل مواجهة منتخب مصر أمام منتخب الجزائر في دور نصف نهائي بطولة كأس العرب تحت 20 عام , ونقدم لكم في موقع الجنينة جميع تفاصيل هذه المباراة المشتعلة بين المنتخبين فالفوز في هذه المباراة يعني الوصول لنهائي البطولة , تنتظر الجماهير المحبة للكرة في الجزائر وفي مصر لمعرفة من صاحب ورقة التأهل من هذه المباراة .

نتيجة مباراة مصر والجزائر اليوم في نصف نهائي كأس العرب

فور انتهاء القمة بين الناديين سنقوم بنشر كافة تفاصيل المباراة , حيث انه لحد الأن في الدقيقة ال27 النتيجة واحد صفر لمصلحة المنتخب المصري على الجزائر .

ستكون المباراة القادمة بين مصر والجزائر في نصف نهائي كأس العرب للشباب 2023 محط الأنظار , بعد التقدم إلى ما بعد الدور ربع النهائي ، تقدمت أربعة فرق إلى الدور نصف النهائي وستواجه السعودية وفلسطين في الجولة الثانية من نصف النهائي مساء الأربعاء 3 غشت ، يواجه المنتخب المصري نظيره الجزائري في نصف نهائي كأس العرب للشباب.

موعد مباراة الجزائر ومصر

موعد المباراة بين مصر والمغرب سيكون الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءا بالجزائر.

يتنافس فريق الشباب المصري ، اليوم الأربعاء 8 أغسطس 2023 ، في مواجهة حاسمة مع نظيره الجزائري في نصف نهائي كأس العرب لفرق الشباب تحت 20 سنة سيقام هذا الحدث في محافظة أبها وخميس مشيط بالمملكة العربية السعودية حتى 6 أغسطس.

في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءً بتوقيت الجزائر ستبدأ مباراة مصر والجزائر بعد فوز مثير على منافسه المغربي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما في ربع نهائي المسابقة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية ، تأهل فريق الشباب المصري المولود عام 2003 إلى نصف نهائي كأس العرب للشباب.

تفاصيل نتيجة المباراة

أسامة اليعقوبي منح المنتخب المغربي الصدارة فيما أعطى أحمد حواش هدف التعادل لفريق الشباب المصري في الدقيقة 32 ثم سجل صلاح مصطفى “باشا” الهدف الثاني للفراعنة في الشوط الثاني من المباراة ستواجه مصر الجزائر في مباراة نصف نهائية ساخنة من كأس العرب للشباب تحت 20 سنة من أجل تأمين مكان في مباراة البطولة وفي ربع النهاية انتصر المنتخب الجزائري على تونس بهدف واضح فيما انتصر المنتخب المصري على المغرب 2-1.

وستشهد المباراة النهائية لكأس الشباب العربي ، المقرر إجراؤها في 6 أغسطس ، الفائز في مباراة مصر والجزائر التي ستلعب ضد التصفيات المؤهلة من اللقاء السعودي الفلسطيني , تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

اهداف مباراة مصر والجزائر

ستبث مباريات كأس العرب للشباب في المملكة العربية السعودية حتى 6 أغسطس على عدد من الشبكات العربية المفتوحة , ستنقل المباراة بين مصر والجزائر على شبكة أون تايم الرياضية المصرية ، وقناة النيل الرياضية المصرية ، والقنوات الرياضية السعودية 1 ، والقناة العراقية الرياضية ، والقناة العراقية الرابعة.

هدف ,, نتيجة مباراة مصر والجزائر اليوم في نصف نهائي كأس العرب , انتهت قبل قليل مواجهة مثيرة بين المنتخب المصري لكرة القدم للشباب تحت 20 عام والمنتخب الجزائري لكرة القدم للشباب تحت 20 عام في مباراة دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب تحت 20 عام للشباب التي تلعب في مدينة أبها في المملكة العربية السعودية .