ملخص مباراة المنتخب السعودي الاولمبي تحت 23 اليوم في النهائي ، حيث العدي من متابعين ومحبين كرة القدم لا سيما الأشخاص الذي فاتتهم مبارة المنتخب السعودي الأولمبي تحت 23 يبحثون عن ملخص مباراة المنتخب السعودي الاولمبي تحت 23 اليوم في النهائي ، لذلك في السطور القادمة من هذا المقال القادم من خلال موقع الجنينة سوف نعرض لكم كل من ملخص مباراة المنتخب السعودي الاولمبي تحت 23 اليوم في النهائي و فيديو ملخص مباراة المنتخب السعودي الاولمبي تحت 23 اليوم في النهائي، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين .

ملخص مباراة المنتخب السعودي الاولمبي تحت 23 اليوم في النهائي

بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً 2023 التي تقام في أوزبكستان تضم ستة عشر منتخب، تم توزيع المنتخبات الستة عشر على أربعة مجموعات، و أول منتخبان تأهلوا من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

و منتخب السعودية صعد إلى ربع النهائي عقب ان تصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام اليابان، بينما منتخب الامارات ودع المسابقة بثلاث نقاط، وطاجيكستان برصيد خالٍ من النقاط.

في حين ان منتخب فيتنام تأعل من المركز الثاني في المجموعة الثالثة عقب ان جمع خمسة نقاط من ثلاث مباريات، بفارق نقطتين عن المتصدر كوريا الجنوبية، ومقابل اربع نقاط لمنتخب تايلاند ولا شيء لمنتخب ماليزيا.

ومنتخب السعودية تأهل على حساب فيتنام عقب ان فاز عليه بهدفين نظيفين، من اجل ان يتلقى في دور نصف النهائي مع منتخب استراليا الذي تأهل على حساب تركمانستان بالفوز عليه بهدفٍ من غير رد.

وثنائية منتخب السعودية الاولمبي اليوم قام بتسجيل مقابل فيتنام على ملعب لوكوموتيف، متعب الحربي في الدقيقة الواحد والأربعين وفراس البريكان في الدقيقة الخامسة والستين.

واصافرة بداية مباراة السعودية و فيتنام تحت 23 عاماً على ملعب لوكوموتيف انطلقت من الحكم الياباني يوسوكي اراكي ،في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية، في تمام الساعة الرابعة في توقيت جرينتش.

فيديو ملخص مباراة المنتخب السعودي الاولمبي تحت 23 اليوم في النهائي

فيما يلي سوف نقوم بعرض لكم فيديو يحتوي على ملخص مباراة المنتخب السعودي الاولمبي تحت 23 اليوم في النهائي:

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بعرض لكم ملخص مباراة المنتخب السعودي الاولمبي تحت 23 اليوم في النهائي ، بالإضافة الى اننا قمنا بعرض لكم فيديو يحتوي على ملخص مباراة المنتخب السعودي الاولمبي تحت 23 اليوم في النهائي.