معنى مونديال ، تعتبر بطوله كاس العالم من اهم المسابقات الرياضية في العالم التي تقام كل الأربعة سنوات بأشراف الاتحاد الدولي لكره القدم الفيفا وتعتبر هذه البطولة من البطولات والمنافسات القوية التي ينتظرها الملايين من الناس من حول العالم بمشاركه عدد من المنتخبات الوطنيه سنتعرف خلال هذا المقال العالم مجموعه من المعلومات عن بطوله كاس العالم وما هي معنى كلمه مونديال.

اصل كلمه المونديال

ان كلمه مونديال هي كلمه فرنسيه وتعني عالميه اي العالم وتضم العالم اجمع وتحمل المعنى المذكور وترمز الى كره القدم.

معنى كلمه مونديال بالإسبانية

ان هذا السؤال هو من أسئلة العاب الالغاز والعاب فطحل العرب التي تستخدم في المسابقات والتحديات ويقوم الكثير من الناس بالبحث عن اجابه هذا السؤال على مختلف الا منصات ومحركات البحث في جوجل والمعنى الصحيح لكلمه مونديال بالإسبانية .

  • الإجابة الصحيحة هي: عالمي


بطولة كاس العالم 2023

بطولة كاس العالم هي من اهم البطولات التي ينتظرها عشاق ومحبي كره القدم من حول العالم تجمع هذه البطوله مختلف المنتخبات وعددها 32 منتخب وطنيا سيشاركون في البطولة انطلاقا بمونديال قطر 2023 وسوف تكون هذه البطوله باستضافه دوله يوم الاحد 20 نوفمبر 2023 تحت رعاية الإتحاد الدولي لكرة القدم.

منتخبات كاس العالم 2023

سوف تستضيف دوله قطر جميع منتخبات كاس العالم لبطولة 2023 وعدد هذه المنتخبات وهم 32 منتخبا دوليا ومنهم اربعه منتخبات عربيه وهو المنتخب المغربي والمنتخب السعودي والمنتخب القطري والمنتخب التونسي وسوف تكون قطر هي المستضيفة لهذه البطولة ستقسم المباريات الى 62 مباراة مقسمه الى ثمانية مجموعات.

جدول مباريات كاس العالم

الكثير من المشجعين والمحبين لرياضه كره القدم في التعرف على جدول مباريات كاس العالم بحضور 32 منتخب الدوليا والمقسمه الى مجموعات وكل مجموعات تتألف من اربعه منتخبات وهي:

  • المجموعة الأولى: قطر – الإكوادور – السنغال – هولندا.
  • المجموعة الثانية: إنجلترا – إيران – الولايات المتحدة الأمريكية – ويلز.
  • المجموعة الثالثة: الأرجنتين – المملكة العربية السعودية – المكسيك – بولندا.
  • المجموعة الرابعة: فرنسا – أستراليا – الدنمارك – تونس.
  • المجموعة الخامسة: إسبانيا – كوستاريكا – ألمانيا – اليابان.
  • المجموعة السادسة: بلجيكا – كندا – المغرب – كرواتيا.
  • المجموعة السابعة: البرازيل – صربيا – سويسرا – الكاميرون.
  • المجموعة الثامنة:البرتغال ، أوروجواي ، غانا ، كوريا الجنوبية.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال من موقع الجنينة قد تعرفنا على معنى كلمه مونديال بالإسبانية وتعرفنا على موعد انطلاق كاس العالم وقائمة المنتخب كاس العالم 2023 قطر. معنى مونديال