مشاهدة مباراة الأرجنتين واستراليا هلس سبورت بث مباشر كأس العالم قطر 2023 ، بدأ دور الـ 16 من بطولة كأس العالم و المنافسة للحصول عليه و خروج المغلوب في هذه المباراة و ستستمر ليوم الثلاثاء 6 ديسمبر و عبر الجنينة سنتعرف على طريقة مشاهدة مباراة الأرجنتين و استراليا

مباراة الأرجنتين و أستراليا كأس العالم 2023

بعد الهزيمة الأولى التي لحقت بمنتخب الأرجنتين بعد خوضه المباراة الأولي ضد منتخب السعودية ، تعلم من هذا الخطأ و أثبت جدراته بتخطي منتخب بولندا و المكسيك في دور المجموعات و أحرز تقدم عليهما و تأهل لدور الـ 16.

حيث مباراة الأرجنتين ضد أستراليا ستكون اليوم السبت 3 ديسمبر 2023 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة و التاسعة بتوقيت بلاد الشام و مصر.

ستكون أحد المباريات القوية التي ستعمل الأرجنتين خلالها على كل طاقتها من أجل تجاوز منتخب أستراليا و التأهل لبطولة كأس العالم 2023 قطر.

مشاهدة مباراة الأرجنتين واستراليا هلس سبورت بث مباشر كأس العالم قطر 2023

مباريات كأس العالم تمتلك حقوق بثها الحي و المباشر مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية ، و ستقوم بعرضها على قنواتها المشفرة ، بس إن سبورت ماكس ون ، و ستقوم بعرضها أيضا قناة الكاس القطري على قناتها المشفرة إكسترا ون بدقة أتش دي.

يذكر أن المباراة النهائية للمنافسة للحصول على كأس العالم الذي تستضيفه دولة قطر في النسخة الحالية 22 و هي الأخيرة التي تضم 32 منتخب ، و النسخة القادمة من المونديال ستكون تحوي 48 منتخب من مختلف دول العالم.

دور الـ 16 من مونديال كأس العالم في قطر 2023

سيكون دور الـ 16 من مونديال كأس العالم مدته من يوم السبت 3 ديسمبر و حتى يوم الثلاثاء 6 ديسمبر من العام الحالي و تتنافس الفرق التي تأهلت لبطولة كأس العالم من أجل الوصول إلى الربع الأخير من بطولة كأس العالم.

لأن الخاسر في هذه المباراة سوف يغادر كأس العالم و المونديال بعد خسارته و لا يعتمد فيها على مباراتي ذهاب و إياب.

حيث أن هذه اليوم لعب فيه الولايات المتحدة و منتخب هولندا و أحرز المنتخب الهولندي هدفين في خلال الشوط الأول من المباراة و مباراة الأرجنتين و إستراليا هي المباراة الثانية خلال اليوم و ستكون في تمام الساعة الثامنة مساء.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان مشاهدة مباراة الأرجنتين واستراليا هلس سبورت بث مباشر كأس العالم قطر 2023 و تعرفنا على التفاصيل الخاصة بالمباراة و القنوات الناقلة ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.