مدة غياب محمد شريف بسبب الاصابة، حيث شهد النادي الأهلي مؤخرًا عددًا كبيرًا من الإصابات، مما أدى إلى نقص حاد في اللاعبين، خاصة في الخط الأمامي.

ونتيجة لذلك، يخسر الأهلي مباراة أو مباراتين تقريبًا كل أسبوع بسبب إصابات متنوعة، وكانت مباراة النهائي للأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر والتي فاز بها الزمالك بهدفين مقابل هدف، ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم عن طبيعة إصابة النجم محمد شريف ومدة غيابه عن الملاعب.

مدة غياب محمد شريف بسبب الاصابة

وأضيف شريف إلى قائمة اللاعبين المصابين بالنادي الأهلي بعد انتشار شائعات عن إصابة اللاعب بتمزق في العضلة الضامة.، كما من المتوقع أن يغيب اللاعب عن الملاعب لمدة أربعة إلى ستة أسابيع نتيجة هذه الإصابة، واستبدل شريف بحسام حسن في الدقيقة 20 من مباراة النادي الأهلي ضد الزمالك بعدما سقط على الأرض وسجل هدف المباراة الوحيد.

بالإضافة إلى ذلك اللاعب بيرسي تاو الذي خرج منذ أكثر من شهر وحسين الشحات الذي يمتد غيابه إلى شهرين أو أكثر بسبب قطع في غضروف الركبة، فإن إصابة شريف ليست الأولى هذا الشهر، وكذلك طاهر محمد طاهر، الذي أصيب بتمزق في عضلاته الأمامية، غاب عن المباريات لأكثر من أسبوعين ومن المتوقع أن يعود بعد أسبوعين آخرين.

علاوة على ذلك فإنه من أجل مساعدة محمد شريف على العودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن، خاصة وأن الموسم ينتهي في نهاية أغسطس المقبل واللاعب الآن مهدد بالخروج حتى نهاية الموسم مع النادي الأهلي، قال مصدر داخل النادي إن النظام الطبي سيحقن محمد شريف بالبلازما خلال الأيام القليلة المقبلة.

كذلك قال المصدر إن الحد الأدنى للإطار الزمني الذي يمكن فيه للاعب العودة بعد التدريب هو 4 أسابيع تقريبًا، وقال إن الموعد النهائي لعودة اللاعب إلى التدريب لم يتحدد بعد.

مباراة الأهلي القادمة

وتقام مباراة الدوري القادمة للأهلي أمام الجونة في السادسة والنصف مساء على ملعب الأهلي “استاد السلام” ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بالإضافة إلى ذلك ستنقل المباراة على قناة أون تايم سبورت 2، وستشهد تعليق أيمن الكاشف على مجريات المباراة، كما سيبدأ الاستوديو التحليلي للمباراة في الساعة 4:30 مساءً، وسيستضيفه كريم خطاب بمساعدة عدد من نجوم الأهلي السابقين.

وفي الختام نكون قد ذكرنا لكم من خلال هذا المقال عن مدة غياب المهاجم المصري محمد شريف عن الملاعب بسبب الاصابة، كما قد تم الحديث عن مباراة الأهلي القادمة وتوقيت بدياتها، كما نتمنى أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم وساعدكم في الوصول للمعلومات التي تحتاجونها.