تردد القناة الناقلة لمباراة القمة اليوم بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر , تلعب المباراة المجنونة بين نادي الزمالك المصري أمام نادي الأهلي المصري ضمن منافسات بطولة كأس مصر الخاص بالنسخة السابقة لموسم الماضي في دور النهائي , تلعب المباراة في مساء اليوم الخميس , يتساءل الكثير من عشاق الكرة المصرية عن القناة التي سوف تقوم بنقل مباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي الكاس , نقدم لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة .

تردد القناة الناقلة لمباراة القمة اليوم بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ومن المتوقع أن تقام المباراة الأولى بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر الموسم 2020-2023 على استاد القاهرة الدولي ، ويستعد عشاق الكرة المصرية لمشاهدتها.

ويلعب الأهلي مباراته في محاولة لحصد الكأس للمرة الثانية على التوالي ، فيما يأمل الزمالك في الفوز بلقبي الدوري المحلي بعد فوزه بلقب الدوري العام السابق.

والجدير بالذكر أن الزمالك يحاول الفوز بكأس مصر للمرة 28 إجمالاً ، فيما يتجه الأهلي للمرة 38.

موعد مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر ، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية ، تستعد المباراة بين الأهلي والزمالك.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي

مباراة الأهلي والزمالك ستعرض على أون تايم سبورتس 1.

تردد قناة اون تايم سبورت 1 :

11861 على قمر نايل سات بمعامل تصحيح 5/6 ومعدل ترميز 27500 واستقطاب رأسي

معلق مباراة الأهلي والزمالك

القناة الصوتية الأولى لها المعلق مدحت شلبى ، بينما تعرض القناة الصوتية الثانية المعلق بلال علام لمناقشة أحداث مباراة الأهلي والزمالك.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في كأس مصر

سيواجه الأهلي والزمالك مرة أخرى ، لكن هذه المرة ستكون في نهائي كأس مصر ، أهم وأهم بطولة في البلاد.

ومهما كانت ظروف الفريقين فمن المستحيل توقع نتيجة مباراتي الأهلي والزمالك اللذين يتصدران الكرة المصرية.

يمكننا جميعًا معرفة المزيد عن تاريخ المواجهات بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر من خلال قراءة تقرير الهدف التالي.

  • وسبق أن واجه الأهلي والزمالك 19 مرة في نهائي كأس مصر وحقق الزمالك اللقب ثماني مرات مقابل تسعة انتصارات للمارد الأحمر قام الفريقان بتقسيم البطولة بالتساوي بعد مباراتين.
  • جرت المباراة النهائية الأولى بين الأهلي والزمالك في موسم 1927-1928 ، عندما انتصر الأهلي بهدف دون هجمة مرتدة إلا أن أكبر نتيجة للنهائي كانت فوز الزمالك بستة أهداف دون هجمة مرتدة في موسم 1943-44.
  • تغلب الفارس الأبيض على الفريق الآخر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في آخر مواجهة لهم ، والتي جرت في نهائي كأس مصر 2015-16.

منصات التواصل الاجتماعي وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية انتشرت بها هذه المطالبات من الكثير من عشاق كرة القدم المصرية حيث أن هذا الموضوع الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع المتعلقة بالقناة الناقلة لمباراة نادي الأهلي المصري ومباراة نادي الزمالك المصري ونقلناه لكم في السطور القليلة السابقة في ظل تغطية موقع الجنينة بنقل كافة أخبار الوطن العربي والعالم .