مجموعة اسبانيا في كاس العالم 2023 جدول، قام منتخب اسبانيا بالتاهل لمباريات كاس العالم لعام 2023 م، وذلك في دوله قطر من ضمن المجموعه الثالثة، كما ان منتخب اسبانيا سوف يقود ثلاث مباريات، وذلك في دور المجموعات من مونديال قطر لعام 2023 م، و في مقالنا هذا سوف نتعرف: على مجموعة اسبانيا في كاس العالم 2023 جدول، من خلال موقعنا الجنينة، تابعونا لنتعرف على التفاصيل.

مجموعة اسبانيا في كاس العالم 2023 جدول

لقد تأهلت دوله اسبانيا في مباراة كرة القدم ل مباريات كأس العالم لكره القدم لعام 2023 م، وذلك في دوله قطر، كما أن دوله اسبانيا سوف تكون من ضمن المجموعه الثالثة، كما انه منتخب اسبانيا سوف يخوض ثلاث مباريات، وذلك في المجموعات من مونديال دوله قطر عام 2023 م، كما انه معدل مباريات كل منتخب من ضمن دور المجموعات، كمان منتخب اسبانيا سوف يكون من المجموعة الثالث لكاس كرة العالم، لعام 2023 م، كما أنه سوف يضم دولة المانيا و دولة اليابان و دولة كوستاريكا، كما أنه من المتوقع أن تتاهل دوله اسبانيا و دولة المانيا إلى ما بعد دور المجموعات، وذلك من كأس العالم للعام 2023 م.

إقرأ أيضاً: مواعيد مباريات اسبانيا في كأس العالم 2023 المنتخب الاسباني.

ما هي مباريات منتخب اسبانيا للعام 2023

سوف يلعب منتخب دوله اسبانيا مجموعه من المباريات، و ذلك في مونديال قطر للعام 2023 م، كما أن المباريات التي سوف يلعبها منتخب اسبانيا لعام 2023 م، و ذلك في مونديال قطر هي كالتالي:

  • المباراة الاولى سوف تكون بين دولتي اسبانيا وكوستاريكا، عند الساعه 7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وذلك يوم الاربعاء 23 من شهر نوفمبر، و ذلك على استاد الثمامة.
  • المباراة الثانيه سوف تكون بين اسبانيا والمانيا، و ذلك الساعه العاشره مساء بتوقيت مكه المكرمة، وذلك يوم الأحد ال 27 من شهر نوفمبر، على استاد البيت.
  • المباراه الثالثة سوف تكون بين اليابان و دوله اسبانيا، و ذلك عند الساعه العاشرة مساء ب توقيت مكه المكرمة، و ذلك يوم الأحد الأول من شهر ديسمبر، وذلك على استاد خليفه الدولي.

وقد حصل المنتخب الاسباني على بطوله كأس العالم للمرة الاولى في العام 2010 م،  وذلك بقياده فيسنتي بوسكي، وذلك بهدف واحد للاعب اندريس انييستا، و ذلك في مرمى هولندا عند الدقيقه 116، وذلك في الاشواط الاضافية.

ما هي مجموعات كأس العالم في قطر 2023

بعد الاعلان عن قيام مباريات كأس العالم للعام 2023 م في دوله قطر، ينتظر الجماهير ومشجعي الرياضة، وبالاخص رياضة كره القدم بفارغ الصبر، الاعلان عن مجموعات كأس العالم للعام 2023 م، ومجموعات كأس العالم في قطر لعام 2023 هي:

  1. المجموعة الأولى سوف تكون بين دول قطر و الإكوادور و السنغال و هولندا.
  2. المجموعة الثانية سوف تكون بين دول إنجلترا و إيران و أميركا و ويلز.
  3. المجموعة الثالثة سوف تكون بين دول الأرجنتين و المملكة العربية السعودية و المكسيك و بولندا.
  4. المجموعة الرابعة سوف تكون بين فرنسا و أستراليا و الدنمارك و تونس.
  5. المجموعة الخامسة سوف تكون بين إسبانيا و كوستاريكا و ألمانيا و اليابان
  6. المجموعة السادسة سوف تكون بين بلجيكا و كندا و المغرب و كرواتيا.
  7. المجموعة السابعة سوف تكون بين البرازيل و صربيا و سويسرا و الكاميرون.
  8. المجموعة الثامنة سوف تكون بين البرتغال و غانا و أوروجواي و كوريا الجنوبية.

ما هو موعد مباريات الدور ثمن النهائي لمونديال قطر

سوف يتأهل إلى الدور ثمن النهائي، المتصدر و الوصيف من كل مجموعة، و سوف تنطلق منافسات كل دور في تاريخ 3 ديسمبر و سوف تستمر حتى السادس من نفس الشهر، و سوف تقام المباراة الأولى عند الساعه السادسة، و الساعة الأخرى عند العاشرة مساءً، و ذلك بتوقيت مكة المكرمة.

و في نهاية مقالنا نكون قد تحدثنا عن مجموعة اسبانيا في كاس العالم 2023 جدول، كما و تحدثنا أيضاً عن ما هي مباريات منتخب اسبانيا للعام 2023، كما و تحدثنا أيضاً عن ما هي مجموعات كأس العالم في قطر 2023، و إلى هنا نكون قد أنهينا مقالنا عبر موقعنا الجنينة، و أشكرك عزيزي القارئ على متابعة القراءة، و أسعد الله أوقاتكم بكل خير.