متى موعد كأس الخليج 2023 والقنوات الناقلة للمباريات ، من البطولات العربية البارزة على مستوى الخليج العربي ، و هيوصاحبة متابعين و مشجعين كثر في الشرق الأوسط ،و عبر الجنينة سنتعرف على التفاصيل الخاصة بكأس الخليج من حيث الموعد و القنوات الناقلة

متى موعد كأس الخليج 2023 والقنوات الناقلة للمباريات

اليوم الأول لموعد انطلاق مباريات كاس الخليج العربي هو يوم الجمعة 13 يناير 2023 م ، و ستشارك في هذه البطولة ثمانية دول على مستوى الخليج العربي للمنافسة للحصول على البطولة لعام 2023 و من ابرز هذه الدول المشاركة هي : السعودية ، عمان ، العراق ، الإمارات ، البحرين ، قطر ، اليمن ، الكويت .

يذكر أن هذه البطولة هي رقم ٢٥ من كأس الخليج العربي و تحتوى على مباريات ذهاب و إياب ، و البداية ستكون من مباراة للافتتاح الذهاب بين كل من دولة العراق و سلطنة عمان ، و هذه البطولة تقوم باستضافتها دولة العراق.

القنوات الناقلة لبطولة كأس الخليج 2023

يهتم بنقل البث الحي و المباشر لهذه البطولة المقامة على الأراضي العراقية كثير من الدول التي هي مشاركة في هذه البطولة و تجد مجموعة من القنوات المفتوحة التي ستقوم بنقل كافة المباريات في هذه المنافسة و من هذه القنوات :

  • قناة كأس قطر .
  • العراقية الرياضية.
  • الرياضية الكويتية.
  • قناة كأس البلد الثانية.
  • قناة عمان الرياضية.
  • قناة بي إن سبورت الرياضية قطر.
  • القناة العراقية الرابعة.

مدة بطولة كأس الخليج العربي 2023

البطولة الخامسة و العشرين من كأس الخليج العربي ستبدأ في الفترتين ما بين 6 -19 يناير من مطلع العام القادم 2023 م ، و بداية المباراة في  تمام الساعة 7.00 مساءً من كل يوم بتوقيت شرق أوروبا .

يذكر أن دولة البحرين هي حاملة لقب كأس الخليج العربي في النسخة 24 منه ، و سيكون  يوم التاسع عشر من يناير 2023هو اليوم الاخير من تقليد الفائز لكأس البطولة ، و حفل الاختتام لها.

كم يوم باقي على كأس الخليج العربي 2023

أول مباراة في تاريخ كأس الخليج العربي الخامس و العشرين هي في 6 يناير 2023 م ، أنه يتبقى عليه أقل من 15 يوم على انطلاق اولى صافرة مباراة بداية المباراة الاولى بين عمان و العراق كونها البلد المضيف لهذه البطولة التي تحمل رقم 25.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان متى موعد كأس الخليج 2023 والقنوات الناقلة للمباريات،تعرفنا على موعد البطولة و القنوات الناقلة و كافة التفاصيل المتعلقة بهذه البطولة رقم 25 ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.