متى مباراه الهلال وفلامنجو في كاس العالم للأندية، حيث ان نجح فريق الهلال السعودي في الوصول نصف نهائي كأس العالم للأندية بإقصاء من خلال منافسة المغربي الوداد من ربع النهائي حيث انه سوف يستضيف المغرب كأس دول العالم للأندية FIFA في المدة من 1 إلى 11 فبراير.

وفي المباراة التي تم الجمع بين الفريقين ، حيث انه تم التغلب من خلال الهلال السعودي على منافسه الوداد 4/3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الفترة الأصلية بالتعادل بهدف. في مباريات ربع النهائي التي تم إقامتها الليلة على أرض ملعب الأمير مولاي عبد الله بمنطقة الرباط.

حيث تم تحديد نادي الهلال السعودي وقتا محددا لنصف نهائي كأس دول العالم للأندية مع خصمه البرازيلي فلامنجو.

تاريخ مباراة الهلال وفلامنجو في نصف نهائي كأس العالم للأندية

حيث يتم مواجهة الفريق الكروي الأول لنادي الهلال السعودي مقابل خصمه البرازيلي فلامنجو في نصف نهائي كأس دول  العالم للأندية الموافق يوم الثلاثاء 7 من شهر فبراير.

وسوف تقام المباراة التي سوف تقام بين منتخبي الهلال وفلامنجو في مباراة نصف نهائي كأس دول العالم للأندية FIFA في توقيت تمام الساعة التاسعة بتوقيت العاصمة القاهرة والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة على أرض استاد طنجة.

حيث اشترك نادي الوداد في بطولات كأس دول العالم للأندية بعد ان تم التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا ، فيما اشترك منتخب الهلال التي تمثل لقارة آسيا للمرة الثالثة في تاريخه من خلالها تتم ترشيح الاتحاد الآسيوي للهلال بطلاً. دوري أبطال آسيا سنة  2021.

وبعد هذا الفوز من المقرر أن يتم التقاء فريق الهلال السعودي ضد مقابل خصمه منتخب فلامنجو البرازيلي في دورها نصف نهائي مونديال الأندية.

حيث تم تسجيل الوداد المغربي الهدف الأول في شباك منتخب الهلال في زمن الدقيقة 52 من توقيت المباراة عن طريق النجم  أيوب العملود برأسية قوية سكنت الكرة الشباك من خلالها حتى يتم التقدم الوداد بهدف أول.

وتم تسجيل اللاعب محمد كنو نجم الهلال السعودي هدف التعادل لمنتخبه وفريقه، بمرمى الوداد المغربي في توقيت الدقيقة 4+90، على أرض ملعب المركب الرياضي مولاي عبد الله.

حيث يتم مواجهة فريق الهلال السعودي الفائز من هذه المباراة مقابل فريق فلامنجو البرازيلي في دورها نصف النهائي من كأس دول العالم للأندية.

بينما يتم التقاء النادي الأهلي، مقابل نظيره منتخب ريال مدريد الموافق يوم الأربعاء الموافق 8 فبراير الحالي ضمن منافسات نصف نهائي كأس دول العالم للأندية.

متى مباراه الهلال وفلامنجو في كاس العالم للأندية

حيث يتم إقامة مباراة الهلال وفلامنجو البرازيلي في نصف نهائي كأس دول العالم للأندية والتي تقام في دولة المغرب في الوقت الحالي، يوم الثلاثاء القادم 7 فبراير.

وسوف يتم انطلاق مباراة الهلال وفلامنجو البرازيلي في نصف نهائي كأس دول العالم للأندية والتي تقام في دول المغرب في الوقت الحالي، في تمام التوقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة القاهرة، وتوقيت العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد فلامنجو في نصف نهائي كأس العالم للأندية

حيث سوف يتم إذاعة مباراة الهلال ضد فلامنجو من خلال  القنوات التالية:

قناة SSC، والرياضية المغربية TNT، وتذاع بالتعيين على Arryadia TNT HD، وSSC1 HD،

كما يستطيع للمشتركين في شاهد متابعة المباراة حيث يتم إذاعة  على تطبيق Shahid VIP.

قناة الرياضية المغربية، Arryadia TNT HD، التي تنقل لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي على ان يتم إذاعتها من خلال القمر الصناعي أستارا سات تردد:

11617 عمودي، معدل الترميز: 27500، معامل التصحيح: 4/3.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان متى مباراه الهلال وفلامنجو في كاس العالم للأندية، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول موعد مباراة الهلال وفلامنجو في كأس العالم للأندية، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.