مباريات ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2023 , نقدم لكم عبر موقع الجنينة هذا الخبر التالي ونوضح لكم المعلومات التالية التي تخص مباريات ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2023 حيث تتنافس العديد من المنتخبات في هذه البطولة ويريد الجميع الحصول على أكبر مكسب ممكن من هذه البطولة , وهذه البطولة كان من المفترض أن تلعب في عام 2023 الماضي ولكن بسبب الفايروس الذي إنتشر في العالم تم تأجيل هذه البطولة لهذا العام ومن خلال هذه المقالة سوف نتناقش هذا الموضوع ونقدم لكم المزيد من التفاصيل المهمة بخصوص هذا الموضوع .

مباريات ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2023

اليوم الأحد تبدأ مباريات الجولة الأولى لكرة القدم بمنافسة البحر الأبيض المتوسط المقامة في مدينة وهران في دولة الجزائر العربية وتم تقسيم المنتخبات لمجموعتين وفيما يلي مباريات البطولة :

  • المنتخب الجزائري سيواجه نظيره الإسباني بملعب سيق على الساعة 17.00.
  • وفي المقابلة الثانية للمجموعة الأولى، سيتواجه المنتخبان الفرنسي والمغربي على الساعة 20.00 بملعب سيق.
  • أما برسم المجموعة الثانية، سيتواجه المنتخبان الإيطالي و البرتغالي على الساعة 20.00 بملعب أحمد زبانة.
  • وفي المباراة الثانية بالمجموعة الثانية، سيتواجه المنتخب التركي ضد نظيره اليوناني بملعب مرسى الحجاج على الساعة 20.00.

جدول مباريات الجولات القادمة

مباريات الجولة الثانية والثالثة والرابعة والخامسة من هذه البطولة سوف تلعب في تاريخ 28-6 وتارخي 30-6 وتاريخ 1-7 وأخر جولة في تاريخ 2-7 .
ستكون مباريات الجولة الثانية كالتالي , صربيا أمام منتخب مصر في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جرينتش وتونس أمام منتخب سلوفينيا في تمام الساعة الحادية عشر وهذه مباريات المجموعة الأولى أما مباريات الجولة الثانية فالجزائر أمام مقدونيا الشمالية واسبانيا أمام تركيا .

أما مباريات الجولة الثالية ستكون قمة عربية بين منتخبي مصر وتونس وايضا مباراة أخرى بين ايطاليا وصربيا أمام مباريات المجموعة الثانية من هذه الجولة فمقدونيا الشمالية ستلعب أمام إسبانيا في حين أن اليونان ستواجه المنتخب الجزائري .

فيما يخص الجولة الرابعة فتونس ستلعب أمام إيطاليا ومصر أمام سلوفينا أمام اسبانيا فامام اليونان وتركيا أمام مقدونيا الشمالية .

وأخر جولة وهي الخامسة التي ستلعب في يوم 2-7 ستكون إيطاليا في مواجهة سلوفينيا وصربيا أمام تونس واليونان أمام تركيا وأما الجزائر فأمام إسبانيا .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذه الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة بخصوص هذا الموضوع المهم والذي يرغب الكثير من الناس بمعرفة التفاصيل الاخيرة عنه  ونشرنا جدول مباريات دورة العاب البحر الابيض المتوسط المقامة في مدينة وهران لكل الجولات القادمة من الجولة الأولى حتى الأخيرة مع توقيت المباريات .