مباراة نوفاك جوكوفيتش و تيم فان ريفن اليوم في بطولة ويمبلدون رجال , الان من خلال موقع الجنينة وفي ظل التغطية المستمرة التي نقوم بها حول كافة أخبار الوطن العربي نقدم لكم هذا الخبر الآتي والذي سنتكلم فيه عن المباراة المنتظرة في كرة التنس في البطولة الأشهر الخاصة بهذه الرياضة وهي بطولة ويمبلدون 2023 حيث يتواجه النجم الأبرز لهذه الرياضة جوكوفيتش أمام تيم فان ريفن في مباراة اليوم الإثنين الموافق الثالث من شهر يوليو , حيث أن هذه الموضوع هو من المواضيع التي يتم البحث عنها باستمرار في محرك البحث العالمي جوجل ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

مباراة نوفاك جوكوفيتش و ريفن

جوكوفيتش الذي يبحث عن لقبه الرابع على التوالي في ويمبلدون في هذه النسخة الجارية الأن حيث انتقل إلى المرحلة الحالية في المباراتين الأخيرتين حيث فاز 14 مباراة ضد تاناسي كوكيناكيس وميومير كيكمانوفيتش , سيكون فان ريفن خصماً أكثر تحدياً الآن في سلسلة انتصارات مكونة من ثماني مباريات سيكون من الرائع رؤية الهولندي على مسرح كبير مثل هذا لكن الأمر سيستغرق منه شيئاً مميزاً من أجل الفوز على النجم البارز في هذه الرياضة وهو نوفاك جوكوفيتش .

حيث لم يخسر كل من نوفاك ديوكوفيتش المصنف رقم 1 وتيم فان ريتهوفن على العشب هذا الموسم حيث فاز الصربي بمجموعاته الثمانية الأخيرة بسهولة نسبية ويبدو أنه بلغ ذروته في الوقت المثالي في سعيه للفوز بالبطولات الأربع الكبرى بدا فان ريفن أيضاً مثيراً للإعجاب في لندن حيث أخرج لاعبين مصنفين في طريقه إلى الجولة الرابعة ومع ذلك يعتقد أن سحره ينفد أمام بطل ويمبلدون ست مرات ديوكوفيتش .

الجولة الماضية من ويمبلدون 2023

انطلقت الجولة الثالثة في بطولة ويمبلدون يوم الجمعة مع تقدم معظم المصنفين المرتفعين بأمان إلى الأسبوع الثاني ومن ضمنهم هو نوفاك جوكوفيتش وأيضاً تيم فان ريفن .

لنتعرف على أهم الأحداث الرئيسية في اليوم الخامس المزدحم من هذه البطولة :

  • كان نوفاك ديوكوفيتش وكارلوس ألكاراز في عجلة من أمره يوم الجمعة ليفوزوا في الأسبوع الثاني في ويمبلدون حيث حقق كل منهما انتصارات متتالية على منافسيه في أقل من ساعتين.
  • حقق حامل اللقب ديوكوفيتش فوزه الرابع والعشرين على التوالي في نادي عموم إنجلترا بنتيجة 6-0 و6-3 و6-4 ضد زميله الصربي ميومير كيكمانوفيتش المصنف رقم 25 ليحجز مواجهة في دور الستة عشر مع البدل الهولندي تيم فان ريفن .
  • عادل ديوكوفيتش الآن رود لافر في المركز الثالث في القائمة الخاصة بأطول سلسلة انتصارات على الملاعب العشبية من قبل لاعب ذكر .
  • حيث حقق بطل البطولات الأربع الكبرى 20 مرة 36 ​​فوزاً مثيراً للإعجاب و 19 مباراة سهلة فقط ضد كيكمانوفيتش لقد تخلف بفارق أربع نقاط فقط عن إرساله الأول وأنقذ ثلاث من نقاط الكسر الأربع التي واجهها .
  • في ملعب رقم 1 كان ألكاراز المصنف رقم 5 في نظام تثبيت السرعة ضد المصنف رقم 32 الألماني أوسكار أوتي وتقدم بنتيجة 6-3 و6-1 و6-2 .
  • خاض ألكاراز ثاني مبارياته في ويمبلدون فقط وقد وصل الآن إلى الدور الرابع أو أفضل في ثلاث من آخر أربع مباريات في البطولات الأربع الكبرى .
  • اللاعب الإسباني البالغ من العمر 19 عاماً سيواجه موهبة شابة أخرى في شكل المصنف رقم 10 يانيك سينر الذي اجتاز اختبارًا صعبًا ضد المصنف رقم 20 جون إيسنر في مجموعات متتالية .

لهنا ننتهي من كافة التفاصيل الخاصة بهذه المقالة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة أخبار الرياضة ومنها رياضة كرة التنس في بطولة ويمبلدون 2023 , في موقع الجنينة حيث سردنا كافة التفاصيل الخاصة بالمواجهة المنتظرة بين نوفاك وبين ريفن .